عشرة مواقع جديدة و مهمة عليك معرفتها لهذا الأسبوع

أتقاسم معكم كل أسبوع بعض المواقع التي أقوم بالتعريف بها ، وتتوفر على خدمات متنوعة قد تحتاج إليها في حياتك ، واستمرارا دائما على هذا الموعد الأسبوعي ، أشارك معكم من جديد عشرة مواقع قمت باختيارها لكم ، وأتمنى أن تجدون فيها ما قد يفيدكم .

 
1--discover twitter
بإمكانك عبر هذا الموقع معرفة أول تغريدة كتبتها على موقع التواصل الإجتماعي تويتر ،حيث يكفي وضع إسم المستخدم الخاص بك ، وسيقوم الموقع بعرض أول تغريدة بالوقت والتاريخ ، مع إمكانية إعادة نشرها مرة أخرى .

-----------------------------


2---textify
تخيل معي أن تحول صورتك إلى نص ! نعم هذا ممكن مع هذه الخدمة التي يقدمها لنا هذا الموقع ، حيث يكفي الدخول إليه ورفع صورتك بالضغط على browsr وتحديد نوع الخط وحجمه ثم اللون ، وإعدادات أخرى ، وهكذا ستحصل عليها .

-------------------------

3---pixabay
من وقت لآخر أنوع في التعريف بالمواقع عبر الأنترنت التي توفر لك خدمة الحصول على الصور عالية الدقة ، وهذا الموقع عبارة عن محرك بحث عنها ، حيث يعتبر من أفضل المواقع التي تسمح لك بالحصول على ور عالية الدقة. 

-----------------------------

4---fontstruct
موقع رائع يسمح لك بإنشاء خط خاص بك ، يتوفر على إعدادات سهلة للغاية ،ةحيث كلما أخدت وقت أكثر كلما كانت النتيجة أفضل . 
------------------------------

5---highriskpay
كثيرة هي المواقع التي انشهرت عبر الأنترنت حتى أصبحنا مدمنون عليا بشكل يومي ، وقد تتساءل يوما ما عن أول المنشورات التي تم نشرها في هذه المواقع ،بالتالي فهذه الخدمة تخبرك بذلك فقط بالضغط على أي موقع كاليوتوب وغوغل وتويتر ...إلخ. 
-------------------------------

6---socialrank
الفضول قد يدفعك إلى الرغبة في معرفة أول شخص قام بمتابعتك  في موقع التواصل الإجتماعي تويتر ، بالتالي فهذه الخدمة تجيبك على هذا السؤال ، فقط بمجرد كتابة إسم المستخدم الخاص بك ، وهكذا ستشاهد أن الموقع يعطيك أول حساب متابع لك . 
-----------------------

7---boxoh
أحيانا تشتري أي منتوج عبر الأنترنت ، وتستلم رقم التتبع الخاص بك ، لكن قد لا تعرف طريقة لتتبع المنتوج ، بالتالي هذا الموقع يعتبر أفضل الحلول لمعرفة مكان البضاعة من الرقم الذي حصلت عليه .
 -------------------------------

8---lenstag
يوفر هذا الموقع خدمة لحماية الكاميرة الخاصة بك وصورك من السرقة ، حيث بمجرد سرقتها يساعدك على تحديد مكانها ومعلومات أخرى ن شأنها أن توصلك إلى السارق.
 ----------------------------

9---stripcreator
هذا الموقع رائع لأنه يتيح لك إنشاء رسوم كاريكاتورية بدون أن تكون لديك خبرة في التصميم والرسم ، يتوفر على عدة أقسام ، وتشرع في تغيير نص الحوار على الرسوم المتوفرة .
-----------------------------------

10---accountkiller
خدمة جميلة لإغلاق أي حساب لك عبر الأنترنت  وعلى أي موقع تريده بشكل نهائي .


ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "عشرة مواقع جديدة و مهمة عليك معرفتها لهذا الأسبوع"


الابتسامات الابتسامات