سبعة متصفحات أنترنت سريعة جدا لم نتطرق لها وتقوم بوظائف مفيدة ومهمة عليك تجربتها

متصفحات الأنترنت كما يعلم الجميع هي الوسيلة الوحيد للدخول إلى المواقع عبر الأنترنت ، وإذا حاولت البحث ستجد العشرات منها ، بعض منها مبني على متصفح غوغل كروم البعض الآخر مبرمج من الصفر ، وعلى مدى الوقت الذي تواجدت فيه على مدونة حوحو للمعلوميات تعرفنا على كثير  منها ، البعض يتوفر على مميزات تجعله مختلف عن الآخر ، والبعض الآخر لا يختلف كثيرا .

وبما أن الكثير من المستخدمين يتصفحون عدة مواقع ويحبون فتح أكثر من حساب على نفس الموقع ، فبالتأكيد سيكون الشغل الشاغل هو تجربة عدد أكبر من المتصفحات للوصول إلى مفضل لديك قصد اعتماده دائما على حاسوبك ، لهذا الغرض وفي هذه التدوينة سأحاول مشاركة معكم عشرة متصفحات أخرى لم نتطرق إليها من قبل تتميز بالسرعة وبخصائص تميز الواحدة منها عن الأخرى .
------------------------------------

1-- maelstrom



قامت بإطلاقه مؤخرا شركة bittorrent ، وهو متصفح رائع وسريع ، يحول أي مستخدم إلى خوادم مؤقتة ، و يدعم التصفح الأمن والخفي ، وهو في مرحلته التجريبية رغم أنه مبني على متصفح كروم.
-------------------------------------

2--lunascape

يجمع بين غوغل كروم وفايرفوكس وأنترنت إكسبلورر في محركات البحث ، وبإمكانك اختيار واحد منهما أعلى المتصفح بعد فتحه ، حيث يتوفر على أيقونة لاختيار ما بين Gecko و Webkit ثم Trident ، وهو سريع أيضا مع إمكانية تغيير الشكل عليه .
----------------------------

3--360safe


ما يميز هذا المتصفح أنه خفيف للغاية وسريع ، إضافة إلى أنه يمنع ظهور الإعلانات والنوافذ المنبثقة عن زيارة المواقع ، هو بالتأكيد من الخيارات المفضلة لتصفح المواقع عبر الأنترنت .
-----------------------------------

4--citrio


غير معروف كثيرا لكنه مميز ورائع ، ففضلا على أنه سريع يوفر لك عدة مميزات أخرى ، كتحميل ملفات التورنت بدون برنامج التورنت ، وتحميل فيديوهات أي موقع تزوره ،ثم إمكانية تغيير الأيبي  وخصائص أخرى أدعك تكتشفتها.
--------------------------------

5-- Comodo Dragon



مقدم من شركة Comodo ، وما يميزه أنه يوفر لك الحماية عند تصفح المواقع عبر الأنترنت ، يعتمد في ذلك على dns الخاصة بهذه الشركة ، ما يحميك من جميع أنواع البرامج الخبيثة وصفحات التصيد الإلكتروني ، كما أنه سريع أيضا .
------------------------------------------

6--browzar


إذا كنت تبحث عن الخصوصية أكثر ، فهذا المتصفح يوفر ذلك ، فهو لا يحفظ أي شئ نهائيا من مخلفات التصفح ، ككلمات السر مثلا أو الكوكيز ...إلخ ، عند إغلاقه وفتحه من جديد يكون وكأنك ثبته لأول مرة .
----------------------------------

7--browser


سريع جدا ومبرمج من الصفر، أي أنه لا يعتمد على الكود البرمجي لكروم ، خاصيته أنه سيساعد كثيرا أصحاب النت الضعيف وذلك بتوفره على أداة لضغط الصفحات لتصفحها بشكل أسرع ، إضافة إلى أنه يعطيك مدى موثوقية هذه المواقع أو لا .



ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع " سبعة متصفحات أنترنت سريعة جدا لم نتطرق لها وتقوم بوظائف مفيدة ومهمة عليك تجربتها"


الابتسامات الابتسامات