تعرف على عشرة مواقع جديدة بخدمات رائعة ومفيدة لهذا الأسبوع عليك معرفتها

في الموعد الأسبوعي الذي يتجدد باستمرار للتعريف ببعض المواقع التي تقدم خدمات مفيدة ، أحاول دائما اقتناء لكم الأفضل منها ، والتي لم نتطرق لها من قبل بعد ، واستمرار دائما في التعريف بهذه الخدمات ، أشارك معكم في هذا الدرس عشرة مواقع جديدة ومتميزة أتمنى أن تفيدكم على أن يتججد الموعد مرة أخرى بمواقع أخرى في الأسبوع المقبل .



1---castle-tips

يقدم هذا الموقع خدعة رائعة عبر إظهار مجموعة من النوافذ على حاسوب صديقك مثلا ، بشكل يتهيئ له أن هناك مشكل معين عليه ، كالشاشة الزرقاء على سبيل المثال ، وبإمكانك الخروج من هذا الوضع فقط بالضغط على مفتاح ESC في الكيبورد
--------------------------------

2---coursera


هذا الموقع تستطيع تعلم في أي شئ يخطرفيه بالك ، فهو يقدم عدة كورسات في مجالات متنوعة ، بالتالي فهو مفيد بشكل كبيربالنسبة للشباب المتحمس في تعلم أشياء في حياتهم .
-----------------------------

3--arealme

إذا كنت تريد اختبار ذكاءك ، فهذا الموقع يعتبر امتحان حقيقي لك ، حيث يقوم بطرح عليك مجموعة من الأسئلة بالعربية وعليك الإجابة عليها ليعطيك في الأخير نتيجة الإختبار .
-------------------------------

4--myappconverter

يقدم هذا الموقع إمكانية تحويل  تطبيق أندرويد الى iOS أو ويندوز فون ، وكذلك البلاك بيري ، فهي خدمة رائعة جدا أن تحول تطبيق من نظامه الأصلي إلى نظام آخر.
----------------------------------

5---fotoforensics

بعض الصور يتم مشاركتها وتكون في الأصل معدلة بالفوتوشوب ، أوأحيانا قد تريد معرفة إذا كان صاحب أي صورة تعود له أو لشخص آخر ، بالتالي يمكن الإستعانة بهذا الموقع للوصول إلى الحقيقية ، حيث يكفيك وضع رابط الصورة أو رفعها ليعطيك بعد ذلك مصدرها . 
------------------------------

6---evozi

يسمح لك هذا الموقع بتحميل تطبيقات غوغل بلاي  على حاسوبك بصيغة apk ، كل ما عليك فعله هو وضع رابط أي تطبيق على غوغل بلاي على الموقع وهكذا ستحصل على رابط تحميله .
--------------------------------------

7--takepictureonline

موقع يسمح لك بالتقاط أي صورة أون لاين باستعمال كاميرة حاسوبك ، وإضافة إليها تأثيرات بشكل مباشر . 
----------------------------

8--nightwalk

مارسيليا هي واحدة من المدن الجميلة في فرنسا ، وهذا الموقع يسمح لك بالتجول داخلها ليلا والتعرف على أبرز معالمها من خلال مرشدين سياحيين يقومان بوصف لك أيمكان تضع عليه سهم الماوس ، فهي بحق تجربة جميلة .
---------------------------

9--documentaryheaven

إذا كنت تحب مشاهدة الأفلام الوثائقية مثلي أنا ، فأعتقد أن هذا الموقع يقدم ما يكفي في جميع المجالات ، ويقوم بترتيبها من الأحدث منها حتى القديمة .------------------------------


10--buffer
يسمح لك هذا الموقع بالكتابة على الصور بدون استعمال أي برنامج ، والجيل في هذا كله أنه يدعم العربية ولا يتاج منك التسجيل فيه .



ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "تعرف على عشرة مواقع جديدة بخدمات رائعة ومفيدة لهذا الأسبوع عليك معرفتها"


الابتسامات الابتسامات