قل وداعا للأنترنت البطئ وتصفح المواقع بسرعة كبيرة مع أداة Google Web Light الجديدة

في مؤتمر المطورين Google I/O 2015 الذي انعقد بمدينة  سان فرانسيسكو الأمريكية في 28 و 29 مايو الماضي ، ذكرت غوغل أنها تعمل على تطوير أداة Google Web Light الجديدة والتي تعمل على  فتح المواقع بسرعة في الدول النامية التي لديها سرعات أنترنت بطيئة ، وقد طرحت فعلا هذه الأداة في نسختها التجريبية ، حيث ستساعدك على تسريع تصفح المواقع من خلال تحويل المواقع إلى شكل بسيط وضغط الصورعليها ، ما سوف يسمح بتقليل استهلاك البيانات على المتصفح ، وهكذا ستشاهد سرعة في التصفح أكبر مما هي عليها عند التصفح العادي .

قل وداعا للأنترنت البطئ وتصفح المواقع بسرعة كبيرة مع أداة Google Web Light الجديدة

وقد أتاحت غوغل هذه الأداة فعلا للمستخدمين في دولة أندونوسيا ، على أن يتم تعميمها على باقي الدول ، لكن بالإمكان الإستفادة أيضا من هذه النسخة التجريبية عبر إضافة رابط أي موقع تريد تفحه بسرعة  إلى الرابط التالي:
http://googleweblight.com/?lite_url=your_website_URL
 
تقوم بوضع رابط أي موقع تريده خلف علامة تساوي ثم إضغط على enter ، وكنموذج على ذلك سأضيف رابط مدونة حوحو للمعلوميات 

http://googleweblight.com/?lite_url=http://www.igli5.com

 بالضغط على الرابط سيتم تحويلك فعلا إلى مدونة حوحو للمعلوميات ، لكن بتصميم مختلف تماما وبسرعة تصفح كبيرة جدا ، يشبه  إلى حد كبير طريقة تصفح المواقع على الهواتف ، وهكذا ستتغلب على مشكلة بطئ الأنترنت على الحاسوب أو هاتفك .

وقد وضعت غوغل فيديو توضيحي على اليوتوب  يبين الفرق عند تصفح المواقع بإستعمال الأداة الجديدة ، حيث ستشاهد الوقت يختلف تماما عند طلب رابط معين باستعمال الأداة

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "قل وداعا للأنترنت البطئ وتصفح المواقع بسرعة كبيرة مع أداة Google Web Light الجديدة"


الابتسامات الابتسامات