بسهولة : إعرف هل شاحن هاتفك أصلي أو مقلد وتعرف على حالة البطارية

يوجدعلى منصة الأندرويد تطبيق مهم جدا يسمح لك بمعرفة أولا حالة بطارية هاتفك ، وحرارتها ونسبة الشحن ثم معلومات أخرى تعطيك فكرة عن قوة الشحن أيضا عند ربط الهاتف بالشاحن ، وهذه الطريقة تسمح لك بمعرفة هل هو أصلي أو مقلد ، من خلال عدد ال mA ميلي أمبير التي تشحن بها البطارية ، فالكثير من الناس يعانون من الشحن البطئ ولا يعرفون أسباب هذه المشكلة ، بالتالي يمكنك التأكد من هذا كله عبر هذا التطبيق .


تقوم أولا بتحميله من بلاي ستور عبر الرابط التالي :

Ampere

بعد التحميل تقوم بتثبيته ثم فتحه وسيعطيك معلومات عن بطارية هاتفك بما فيه حالتها ، بشكل يعطيك فكرة عن ما إذا كانت تحتاج إلى التغيير أو لا:


وحتى تتأكد عن ما إذا كان الشاحن يعمل بشكل جيد ، وهل هو أصلي أو مقلد ، تقوم بشحن هاتفك به ، ثم تنتظر التطبيق حتى يعطيك نسبة الشحن ، كما في الصورة 


ببساطة إذا كان الشحن قوي فهذا يعني أن الشاحن الذي تمتلك أصلي ، وعكس ذلك إذا وجدت أن البطارية تشحن بشكل بطئ وضعيف وهذا كله يظهر لك في الميلي أمبير الذي يشحن بها (مثال  420  M في الصورة ).
----------------------------------
نصيحة لا تترد في زيارة درس كنت قد وضعته أيضا حول السر الموجود في الكتابة خلف الشاحن ، فهي ستساعدك في شراء شاحن قوي .

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "بسهولة : إعرف هل شاحن هاتفك أصلي أو مقلد وتعرف على حالة البطارية"


الابتسامات الابتسامات