موقع رائع لمسح أي شخص غير مرغوب فيه على الصور بدون أن يترك أي آثار

مند مدة طويلة شرحت إحدى  البرامج المميزة فعلا ، والتي تسمح لك بإزالة أي شخص من الصورة ، ومثل هذه البرامج تكون مهمة في العادة خصوصا عند تصوير بعض الصور وتكتشف أن هناك جزء أو شخص غير مرغب فيه ، ثم تحتاج إلى إزالته من الصورة خصوصا عندما تكون لديك هذه الأخيرة مهمة جدا وتحمل ذكرى جميلة .


ولأن خدمات المواقع المتنوعة دائما عودتنا بالإستغناء في كثير من الحالات على البرامج ، فيوجد موقع جميل يقدم أيضا خدمة إزالة أي شئ من الصورة دون أن يترك وراء ذلك أي آثار ، والجميل في هذا الموقع أنه لن تحتاج معه إلى تسجيل أي حساب ، فتكتفي برفع الصورة والشروع في إزالة الأشياء التي لا تريد رؤيتها فيها .

 الموقع تستطيع الدخول إليه عبر الرابط التالي :
retouch 

بعد الدخول تضغط على open ثم تختار الصورة من حاسوبك ، وعبر أداة retouch في الأعلى يمكنك اختيار الأجزاء التي تريد إزالتها بالضغط عليها. في الأخير إضغط على save ثم قم باختيار المكان الذي تريد حفظ فيه الصورة ، وهكذا تكون قد قمت بهذه العملية بسهولة ، وبدون استعمال أي برنامج .


ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع " موقع رائع لمسح أي شخص غير مرغوب فيه على الصور بدون أن يترك أي آثار"


الابتسامات الابتسامات