الدرس : دورة wifislax طريقة تحميلها وتثبيتها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وعدت متابعي حسابي الشخصي على الفيسبوك بتخصيص دورة كاملة حول توزيعة wifislax لاختبار اختراق الشبكات ، ثم نظام التشغيل kali linix لاختبار الإختراق بجميع أنواعه ، عبر شرح جميع الأدوات بشكل تطبيقي ، والآن سأخصص هذا الدرس الأول لتحميل وتثبيت أولا wifislax  ، على أن أضع دروس حول الإختراق في قناة أخرى على اليوتوب ، لكوني لا أستطيع وضع هذه الدروس في المدونة ولا القناة الأولى ، على اعتبار أنها مخالفة لسياسة غوغل أدسنس ، وسوف أبدأ في هذه الدروس ابتداءا من يوم الجمعة المقبل بإذن الله ، لهذا أدعوك للإشتراك في القناة الثانية 
من هناحتى تتابع معنا هذه الدروس فور رفعها ، حيث ستكون دورة مفيدة  بجميع المقاييس.


وكما ذكرت في الأول ففي هذا الدرس الأول سنتعلم كيف تقوم بتشغيل توزيعة wifislax كنظام رئيسي على حاسوبك ، عبر حرقها على أسطوانة فارغة ، أو على الفلاش ميموري عمل إقلاق الحاسوب منها ، أو عبر تشغيلها باستعمال برنامج وهمي virtual box وفي هذه الحالة ستحتاج إلى كارت شبكة خارجية لاستعراض الشبكات ومحاولة اختراقها .
رابط تحميل توزيعة wifislax

رابط تحميل برنامجvirtualbox

رابط تحميل برنامج  unetbootinلحرقها على usb

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "الدرس : دورة wifislax طريقة تحميلها وتثبيتها "


الابتسامات الابتسامات