موقع للتكلم مع نفسك ومشاهدة كيف ستبدو في المستقبل

تجربة مشاهدة ملامح وجهك بعد ثلاثون سنة كنا قد شاهدناه في إحدى الدوينات على مدونة حوحو للمعلوميات ، لكن أن تشاهد نفسك بعد مدة زمنية تحددها مع مشاهدة ملامح وجهك تتحرك ، إضافة إلى التكلم مع نفسك ، هذا ما سوف نشاهده في هذه التدينة الجديدة.


موقع Future Self التابعة لشركة الإتصالات الأوربية orange يعطيك هذه الخدمة بشكل مجاني ، حيث يلزمك رفع الصورة التي تريدها ، ثم تحديد جنسك والعمر الذي تريد  أن تشاهد فيه نفسك ، وأخير ستشاهد كيف أنه قام بتحويلها مع إمكانية طرح الأسئلة على نفسك
في المستقبل وسيجيبك .



للإستفادة من هذه الخدمة تتوجه إلى الرابط التالي
futureself

بعد الدخول إلى الموقع تنتظر قليلا ثم تقوم بالضغط على skip intro ، وترفع بعد ذلك صورتك التي يجب أن تكون مستقيمة ، وبعد ذلك إضغط على yes



بعد ذلك  حدد جنسك ، والسنوات التي تريد بعده أن ترى نفسك ، وهكذا في الأخير تنتظر حتى يتم تحويل نفسك ، ويمكنك طرح الأسئلة باستعمال المايكروفون الخاص بحاسوبك ، حيث ستنبثق لك نافذة صغيرة للسماح باستعمال المايكروفون ، تضغط على allow ، وهكذا يمكنك التكلم وطرح الأسئلة على نفسك.

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "موقع للتكلم مع نفسك ومشاهدة كيف ستبدو في المستقبل "


الابتسامات الابتسامات