خدعة جميلة يقدمها لك هذا الموقع عليك تجربتها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نتطرق من وقت لآخر إلى مجموعة من الخدع والمقالب التي يمكن عبرها خداع أصدقاءك عبر الأنترنت ، فهناك عدة طرق لذلك سواء تعلق الأمر ببرامج أو تطبيقات ومواقع ، هذه الأخير التي توجد بكثرة ، وسأشارك معكم في هذه التدوينة الجديدة واحدة منها ، يعمل على تقصير الروابط لكن بنكهة مختلفة تمام ، حيث يسمح لك قبل الحصول على هذا الرابط المختصر تغيير أي شئ تريده في الموقع ، من عناين المواضيع والصور ....إلخ ، بعدها تعطي الرابط لصديقك وسيتفاجئ بعد الدخول إلى الموقع ، خصوصا إذا كتبت عنه أي شئ يخصه .

 للإستفادة من هذه الخدمة الفريدة تقوم بالدخول إلى الرابط التالي
shrturl.co
 

بعد أن تدخل تقوم بوضع رابط الموقع الذي تريد التغيير عليه ، ثم كما سيظهر في الصورة التالية تقوم



بالضغط على أي كتابة موجودة في الموقع ثم تقوم بتغييرها إلى أي شئ تريده ، وأيضا عند الضغط على الصور تنبثق لك نافذة لإدخال رابط صورة أخرى تريد تغييرها عليها ، وهكذا في الأخير تضغط حفظ التغييرات أسفل ، ثم بعد ذلك سيطلب منك الموقع وضع بريدك الإلكتروني الذي من خلاله سيرسل لك الرابط المختصر ، تعطيه لأصدقاءك وعند الدخول سيجدون في الموقع الذي اخترته الأشياء التي غيرتها عليها بشكل يبدو وكأنه حقيقة في الأول .

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "خدعة جميلة يقدمها لك هذا الموقع عليك تجربتها"


الابتسامات الابتسامات