إليك أربعة طرق شرحتها للحصول على الأنترنت 3G مجانا على هاتفك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
على مدى الوقت الطويل الذي كنت أضع فيه الدروس ، شرحت عدة طرق لا تختلف عن بعضها جميعا إلا باختلاف السيرفيرات التي تجدها في التطبيقات التي قمنا باستخدامها ، وهناك الملايين حاليا الذين يستفيدون من هذه الطريقة ، خاصة مع ظهور عدة تطبيقات vpn تسمح بالإتصال بسيرفرات دول أخرى ، وهنا يكمن السر في الحصول على الأنترنت مجانا ، حيث بمجرد الإتصال بهذه السيرفيرات يتم حبس استهلاك الرصيد في هاتفك .



وفي هذه التدوينة سوف أجمع لك جميع الدروس التي وضعتها جميعا لتسهيل الوصول إليها جميعا ، وتجربة جميع التطبيقات ، كما أنني سوف أرتبها حسب أهميتها والتطبيقت التي استفاد منها عدد أكبر من المتابعين .

1--الدرس الأخير
هذا الشرح استفاد منه عدد أكبر خصوصا مع تطبيق your freedom ، ويمكنك تجربة فعاليته ، وهذا دائما مرتبط بشركات الإتصالات الموجودة في بلدك
تحميل تطبيق globusVpn

globusVpn

رابط تحميل تطبيق your freedom

your freedom
-------------------------

2-- الدرس قبل الأخير 
إستعملنا في هذا الدرس تطبيق EasyOvpn ، وهو من التطبيقات التي تعطيك عدة سيرفيرات لدول مختلفة للإتصال بها ، والحصول على الأنترنت مجانا على هاتفك الأندرويد ، ويجب التركيز على السيرفيرات الخاصة بالدول القريبة منك
رابط تطبيق EasyOvpn

EasyOvpn 

رابط تطبيق  OpenVPN Connect

OpenVPN Connect
 
-------------------------------------------------

3--- الدرس بعد الأول

 هذا الشرح أيضا تم الإستفادة منه من عدد كبير من الإخوة ، ويتطلب أن يكون لديك أندرويد  2.3 فما فوق ، أو في حالت ما لم تتوفرعليه تثبيت تطبيق tun.ko installer  للإستفادة من التطبيق والأنترنت مجانا.
تحميل تطبيق tun.ko installer

tun.ko installer

رابط تحميل تطبيق droidvpn  

droidvpn 



---------------------------------------

4--الدرس الأول
كان أول درس أضعه في هذا الموضوع ، واستعملنا فيه تطبيق hotspot shield vpn المعروف والذي يسمح لك بالإتصال بسيرفيرات دول أخرى ، هذا الدرس هو الآخر استفاد منه عدد كبير من الناس

رابط تحميل hotspot shield vpn


hotspot shield vpn

----------------------------------

كانت هذه هي جميع الفيديوهات والشروحات التي وضعتها في هذا المجال  ، ولو شاهدت معي أنها تحمل نفس الطريقة ، ولكن الإختلاف الوحيد في التطبيقات المستعملة ، وهنا مهم جدا تجريب عدد أكبر حتى تصل إلى تطبيق vpn يعطيك سيرفيرات أكثر وأسرع ،  وتمنحك أيضا أنترنت مجاني . 

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "إليك أربعة طرق شرحتها للحصول على الأنترنت 3G مجانا على هاتفك"


الابتسامات الابتسامات