موقع لإنشاء فيديو لألبوم صورك بتأثيرات رائعة وبدون تسجيل

لدمج مجموعة من الصور مع بعضها على شكل فيديو ، نحتاج بالتأكيد معها إلى برامج المونتاج الكثيرة جدا والتي نجدها عبر الأنترنت ، ويضل عامل الخبرة هاجس كبير يواجه المبتدئين في هذا المجال ، بالتالي يمكن الإستعانة دائما بمواقع عبر الأنترنت أحيانا تقدم هذه الخدمات مجانا رغم أنها قليلة ، وعلى هذا الأساس وجدت لكم موقع أقل ما يقال عنه أنه رائع ، خاصة أنه يقدم تأثيرات كثيرا ومتنوعة عند رغبتك في إنشاء أي فيديو بالصور التي تتوفر عليها ، وإضافة إلى ذلك لن تحتاج إلى التسجيل في الموقع .


لإنشاء فيديو بألبوم صورك تتوجه مباشرة إلى الرابط التالي
Stupeflix


بعد الولوج إلى الموقع تضغط على Make a free video ، ثم ستفتح معك واجهة جديدة  تختار فيها شكل الفيديو والتأثيرات التي تظهر عليه الصور بعد إضافتها ، تضغط على Make a video وسيتم تحويلك إلى صفحة أخرى للبدء في اختيار صورك 



 بعد الإنتهاء من رفع اختيار الصور تضغط على exportar وستفتح معك نافذة أخرى ، تقوم بتحميل الفيديو بجودة 360p ، وأكثر من ذلك يكون بمقابل مادي.



ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "موقع لإنشاء فيديو لألبوم صورك بتأثيرات رائعة وبدون تسجيل"


الابتسامات الابتسامات