الدرس :أحصل على حاسوب RDP بسرعة أنترنت رهيبة مجانا ومدى الحياة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد أن طرحت قبل أسبوعين درس أحصل على سرعة أنترنت تفوق 100mb/s لمدة عام كامل على حاسوبك   من خلال الحصول على vps مجاني من شركة أمازون ، هناك مجموعة من المتابعين الكرام الذي اقترحوا واستفسروا عنإمكانية الحصول أيضا على rdp مجاني ، حيث نقصد به سطح مكتب بعيد وهو اختصار ل remote desktop control ، الذي يسمح لك بالإتصال بحاسوب آخر عبر الخادم الخاص به ، ويكون الإتصال فيه عالي جدا على مستوى سرعة  التحميل و الرفع .

وبصراحة توجد عدة شركات تقدم هذه الخدمة لكن لفترة محدودة إذا كان مجانيا ، وهناك طرق للحصول عليه بشكل كامل ، حيث يتم هكره أحيانا ويتم مشاركة الخادم ومعلوماته مع الجميع ، ويمكن البحث عبر الأنترنت للوصول إلى ذلك، لكن إذا كنت تريد rdp مجاني مدى الحياة رغم أنك لن تتصرف كأدمين على الحاسوب الذي ستحصل عليه ، فسأشارك معك هذه التجربة من خلال خادم أو أي بي جاهز وإسم المستخدم والباسوورد للولوج لهذا الحاسوب ،وستتمكن من تصفح العديد من المواقع بسرعة كبيرة ، كما سأضيف لك موقع للحصول عليه لمدة تجريبية بامتيازات الأدمن .
رابط تحميل برنامج    mstsc

تنبيه  : قد لا تحتاج تحميل البرنامج إبحث في الوندوز على Remote Decktop Conection ففي بعض النسخ مثبت عليها.
 
معلومات الحاسوب  :


50.19.208.180

demo

demo

----------------------------------

موقع للحصول على rdp مجانا  alwaysonpc


ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "الدرس :أحصل على حاسوب RDP بسرعة أنترنت رهيبة مجانا ومدى الحياة"


الابتسامات الابتسامات