الدرس : بعد اليوم لن تعاني من انقطاع فيديوهات اليوتوب على هاتفك الأندرويد أو حاسوبك

معروف أنه عربيا يعاني الكثير من الناس من الخدمات الرديئة جدا لشركات الإتصالات على مستوى صبيب الأنترنت ، ما يجعل المشتركين لا يستطيعون أحيانا حتى مشاهدة فيديوهات اليوتوب بالجودة التي عليها ،بل يحدث كثيرا انقطاع للفيديو في الجودة المتوسطة .

ومعروف أيضا أنه إذا كنت من المتابعين الأوفياء لمدونة حوحو للمعلوميات ، فقد وضعت حل نهائي لهذه المشكلة على مستى الحاسوب عبر إضافة smart video الساحرة ، التي تسمح لك بتشغيل فيديوهات اليوتوب بجودة عالية وبدون انقطاع حتى وإن كنت تتوفر على أنترنت ضعيف جدا . وهو الدرس الذي استفاد منه الجميع ، حيث كان تحت عنوان :
تشغيل فيديوهات اليوتوب بدون انقطاع بطريقة مضمونة
 


في هواتف الأندرويد الأمر مختلف ، وحصريا دائما في هذا الدرس الجديد سشارك معك طريقة عبرها لن تعاني معها بعد اليوم من انقطاع للفيديوهات ، وذلك بتفعيل مشغل Exoplayer الذي أطلقته غوغو بالتزامن مع إصدار أندرويد 5.0 ، وعند تغيير هذا المشغل على هاتفك عبر إضافة الكود الخاص به ، سوف تودع بذلك مشكلة الإنقطاعات عند مشاهدة الفيديوهات ، ذلك أن هذه الطريق  تقوم بتوجيه جميع مقومات هاتفك لليوتوب عند تشغيل أي فيديو ، كما تتم عملية تجزئة الفيديو بشكل لا يسمح بانقطاعه حتى وإن توفرت لى أنترنت ضعيف جدا .

رابط الكود ES Explorador de Archivos

رابط تحميل تطبيق  ES Explorador de Archivos

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "الدرس : بعد اليوم لن تعاني من انقطاع فيديوهات اليوتوب على هاتفك الأندرويد أو حاسوبك"


الابتسامات الابتسامات