الدرس : أخد نسخة للبرامج المثبتة على جهازك لتثبيتها على حاسوب آخر أو بعد الفرمتة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كلنا نتوفر على برامج نقوم بتحميلها وتثبيتها على حواسبنا لأنها قريبة أكثر منا ونحتاجها في حياتنا المعلوماتية ، وقد تتوفر على حاسوب آخر وتريد  نقل هذه البرامج إليه دون الحاجة إلى تحميلها وتفعيلها مرة أخرى ، أو قد تضطر لعمل فرمات له وتريد الحفاظ على جميع البرامج التي قمت بتثبيتها عليه ، بل أيضا قد  يكون لك صديق وتحتاج إلى نقل هذه البرامج إلى حاسوبه كمساعدة شخصية منك له  لتسهيل تثبيت البرامج على جهازه .

برنامج pickmeapp يعد الحل الرائع الذي يمكنك من تحويل جميع البرامج المثبتة على حاسوبك إلى ملفات تنفيذية يسهل معها تثبيتها على حواسيب أخرى كوسيلة لربح الوقت ، فبعد تحويل هذه البرامج إلى ملفات تنفيذية تقوم بحفظها على الفلاش ميموري usb مثلا ، وفي أي وقت تريد تثبيتها على حاسوب آخر أو على حاسوبك بعد أن قمت بفرمتته ، تعمل على تثبيتها بالطريقة العادية ، والنتيجة أنك قد استطعت تحويل هذه البرامج من جهاز إلى آخر بطريقة سهلة وسريعة .

رابط تحميل برنامج pickmeapp

pickmeapp


ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "الدرس : أخد نسخة للبرامج المثبتة على جهازك لتثبيتها على حاسوب آخر أو بعد الفرمتة"


الابتسامات الابتسامات