تعرف إذا كان شخص ما قد تسجل و يستعمل إسمك الكامل في أي موقع عبر الأنترنت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مع تعدد المواقع التي تقدم خدمات التواصل الاجتماعي ، ومواقع أخرى مشهورة
قد نحتاج أحيانا إلى التسجيل فيها حتى نتمكن من استعمالها ، و يصبح الإنسان أحيانا حائرا في اختيار بعض الأسماء للتسجيل في هذه المواقع ، بحكم وجود أشخاص آخرون قد يكونوا تسجلوا بنفس هذه الأسماء .

وقد تحتاج أيضا إلى معرفة في حالة ما كان شخص ما يستعمل إسمك الكاملا مثلا في أحد من هذه الموقع ، لهذا في هذه التدوينة الجديدة سوف أحاول التعريف بموقعين متميزين يقدما
ن خدمة تفقد اسم المستخدم في أكثر من 100 خدمة اجتماعية ، بطريقة يمكنك التأكد من توفر الإسم الذي تريد التسجيل به على هذه المواقع ، حتى تتجنب استعماله مرة ثانية ، أو كما قلنا لمعرفة إذا كان أي شخص يستعمل إسمك في واحدة منها .
-----------------------
1-موقع namechk


بعد الدخول إلى الموقع كما هو موضح في الصورة تضع أي إسم تريد أو إسمك الكامل في مربع البحث ثم تضغط على chk ، ليقوم الموقع في ضرف ثواني معدودات بتحديد المواقع التي تم استعمال فيه الإسم الذي بحثت عنه ، عبر ظهور العلامة الحمراء X أمام كل موقع ، وفي حالة ما لم يستعمل الإسم ، سيتم إظهار علامة خضراء أمام المواقع التي لم يستعمل فيها .

---------------------
2--موقع knowem
الموقع هو الآخر يقوم بنفس وظيفة الموقع الأول ، حيث تقوم بإدخال الإسم الذي تريد البحث عليه ، وسوف يقوم بإظهار النتائخ الخاصة بالمواقع التي استعمل فيها ، والمواقع التي لم يستعمل فيها .

--------------------------------
ألقاك في تدوينة جديدة بحول الله .

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع " تعرف إذا كان شخص ما قد تسجل و يستعمل إسمك الكامل في أي موقع عبر الأنترنت "


الابتسامات الابتسامات