كيف تقوم بتثبيت برامج الوندوز 7 و xp على الوندوز 8 و 8.1 بدون مشاكل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد تنزيل نسخة الوندوز 8 وبعدها مباشرة الوندوز 8.1 الحديثة ، عان الأمرين مجموعة من الأشخاص الذين قاموا باستخدامهما في تشغيل بعض البرامج التي أتت غير متوافقة مع هاذان النظامين لأسباب من شركة مايكروسوفت ، أو قد تكون هذه البرامج غير متوافقة معها ولم تقم شركة البرنامج بعد بتحديث نسخة تدعم هذا النظام الجديد . بالتالي في هذه التدوينة الجديدة سوف نتطرق إلى خاصية يمكنك عبرها تشغيل برامج الوندوز xp أو 7 على الوندوز 8 أو 8.1 بدون مشاكل .

هذه الخاصية موجودة أصلا في الوندوز 8 أو 8.1 تسمح لك بتشغيل البرامج وكأنك مثبت على حاسوبك الوندوز 7 أو xp أو حتى الوندوز vista و 95 ، حيث تذهب إلى البرنامج الذي تريد تثبيته وتعاني من مشكل في ذلك على الوندوز 8 أو 8.1 وتقوم بالضغط عليه ضغطة اليمين للماوس ثم تختار خصائص أو properties كما في الصورة
 بعد ذلك تضغط على compatibility وتختار تشغيله وتثبيته بالوندوز 7 أو xp أو vsita وحتى الوندوز 95 في حالة ما كان البرنامج متوافق معه
بالضغط في الأخير على ok ثم apply ستتمكن من تثبيت أي برنامج حتى وإن كان لا يدعمه الوندوز 8 أو 8.1 ، وهكذا تكون قد تغلبت على مشكلتك بسهولة.
----------------------------------
أراك في موضوع جديد بإذن الله.

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "كيف تقوم بتثبيت برامج الوندوز 7 و xp على الوندوز 8 و 8.1 بدون مشاكل"


الابتسامات الابتسامات