أفضل أربعة مواقع للبحث وتحميل ملفات التورنت عبر الأنترنت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يعتمد الكثير من الأشخاص بشكل كبير على برنامج التورنت لتحميل الملفات  عليه ، نظرا للخصائص التي يوفرها مقارنة مع البرامج الأخرى ، وتتوفر الشبكة العنكبوتية على مواقع كثيرة متخصصة في توفير ملفات التورنت لتحميلها مجانا ، حيث قد تكون من الأشخاص الذين يتعبون كثيرا في البحث عن هذه الملفات إذا كنت ليس لديك دراية وعلم مسبق بهذه المواقع .
 ولتعريف متتبعي حوحو للمعلوميات الكرام دائما بخدمات المواقع المتميزة وتقريبها إليكم أكثر ، سوف نتعرف في هذه التدوينة على أربعة مواقع متخصصة في تقديم والبحث عن ملفات التورنت لأي لعبة برنامج تود الحصول عليه .
----------------------

1---موقعthepiratebay
  يعد من أفضل المواقع على الإطلاق  للبحث عن ملفات التورنت ، ويحتوي على ملايين من الملفات المخزنة ، تحدى معها صاحب الموقع  حقوق  والملكية والفكرية فوجهت إليه عدة تهم وحوكم عليها ، ومؤخرا تم إنشاء متصفح خاص بهذا الموقع لمساعدة الأشخاص الذين لا يستطيعون الولوج إلى الموقع في بلدانهم التي قاموا بحجبه ، وقد  كنت خصصت تدوينة حول هذا المتصفح سابقا .
--------------------------
2---موقعatomurl 


 يتميز بواجهة جميلة وبسيطة للغاية ، ويمكن له أن يبحث لك عن ملفات للتورنت على مواقع كثيرة جدا فقط بوضع إسم البرنامج أو اللعبة التي تريد تحميلها 
------------------------
3---موقع mininova 
يعد هو الآخر من أضخم المواقع للبحث عن ملفات التورنت للبرامج و الألعاب التي تريدها ، خاصيته أنه يعتبر كمحرك بحث يبحث في مواقع كثيرة جدا ، ليعطيك في الأخير الملف الذي تبحث عليه في ثواني .
-------------------

4---موقعtorrentz
محرك بحث آخر لملفات التورينت ، يكفيك عند الدخول إليه وضع إسم اللعبة أو أي برنامج تريد تحميله على التورنت ، وسوف يستعرض لك مجموعة كبيرة من روابط التحميل .
--------------------

5---موقعtorlock
هو الآخر موقع متميز ، بعد الدخول إليه تبحث عن ما تريده وسوف يتم إظهار نتائج البحث بسرعة .
---------------------

أراك في تدوينة وموضوع جديد بحول الله.

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "أفضل أربعة مواقع للبحث وتحميل ملفات التورنت عبر الأنترنت"


الابتسامات الابتسامات