أفضل أربعة برامج لتصوير الألعاب على حاسوبك بجودة عالية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في هذه التدوينة سوف نتعرف على أهم البرامج الخاصة بتصوير الألعاب على حاسوبك ، فقد تهتم لهذا الأمر إذا كنت تمتلك قناة على اليوتوب وتريد رفع عليها هذه الفيديوهات التي تقوم بتصويرها على حسوبك
أثناء اللعب ، أو تريد الحفاض على بعض من إنجازاتك الشخصية التي تقوم بتحقيقها لمشاركتها مع أصدقاءك ، حيث سوف نتعرف على ثلاثة برامج متميزة تقوم بتصوير داخل اللعبة بدقة عالية جدا .
-------------------------------

1---برنامج DXTORY


 نبدأ بهذا البرنامج الذي سبق وأن خصصت له درس كامل شرحت فيه مجموعة من الخصائص التي تميزه وطريقة تصوير اللعبة عليهنبدأ
رابط تحميل برنامج Dxtory على  4shared

DXTORY

--------------------------------------
2---برنامج fraps


 برنامج مشهور جدا ويتميز بواجهة بسيطة ومفهومة ،حيث يسمح لك بتطوير الألعاب على شكل فيديو أو إلتقاط بعض الصور داخل اللعبة ، يمكنك وضع إسم المفتاح الذي تريد بدأ تصوير اللعبة به ومفتاح آخر لإنهاء تصوير اللعبة ، وعند الخروج منها سوف تجد الفيديو أو الصور التي صورتها داخل اللعبة في المسار الذي قمت باختيار حفظها في إعدادات البرنامج . 
رابط تحميل برنامج fraps  

fraps

------------------------------------
3---برنامج soft game recorder
يعد الخيار الأفضل للأشخاص الذين يمتلكون أجهزة بمواصفات ضعيفة ويريد تصوير ألعابه عليه ، هذا البرنامج غير معروف جدا مقارنة بالبرنامجين الأولين ، لكنه يستحق اعتماده لتصوير ألعابك بجودة جيدة ،حيث يحتوي هو الآخر على إعدادات متنوعة ، كاختيار مفتاح بدأ التصوير وإنهاءه ، وحجم شاشة التصوير ...إلخ من الإعدادات المتنوعة التي يمكنك فهمها ببساطة عند الإحتكاك به .
رابط تحميل برنامج soft game recorder 

soft game recorder
 
-------------------------------
 4--- برنامج Movavi Game Capture
صغير جدا لكن بمقومات كبيرة ، حيث يسمح لك بتصوير الألعاب بجودة جيدة وبدون استهلاك مساحة كبيرة على جهازك ، مما يجعل اللعبة تشتغل بدون أن يؤثر على كفاءتها عند التصوير ، يتميز أيضا بإعدادات سهلة الفهم و يمكنك اعتماده لتصوير ألعابك خصوصا إذا كانت مقومات جهازك بسيطة ومتواضعة .
رابط تحميل برنامج soft game recorder 

soft game recorder


------------------------------
 كانت هذه أبرز البرامج التي يمكن الإستعانة بها لتصوير الألعاب على حاسوبك ، ألقاك بحول الله في موضوع وتدوينة جديدة .

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "أفضل أربعة برامج لتصوير الألعاب على حاسوبك بجودة عالية"


الابتسامات الابتسامات