الدرس : كيف تسحب سرعة الأنترنت من الشبكة لضمان تصفح سريع وملحوظ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
توجد برامج كثيرة جدا لتسريع الأنترنت على الحاسوب  أكثريتها كاذبة وبدون فائدة تذكر ، وقد تكون أخي العزيز قد جربت الكثير منها ووقفت أمام حقيقتها
، في المقابل هناك برامج تستحق التجربة لفعاليتها الكبيرة ،  وواحدة من بين هذه البرامج الذي قمت شخصيا بتجربته وشاهدت فرق ملموس وهوالذي يعد في نظري الشخص أحسن البرامج في هذه  المجال هو برامج TweakMASTER ، فهذا الأخير في بيئة عمله يتوفر على خصائص وأدوات متنوعة و كثيرة بوظائف مختلفة ، بعد استعمال البرنامج وفقا لما سوف أشرحه يمكنك تجربة قياس سرعة الأنترنت قبل وبعد توظيفه لهذا الغرض للوقوف أمام إمكانياته في تحسين سرعة الأنترنت أو ما دون ذلك .
 برنامج TweakMASTER من صنع شركة Hagel يقوم بتسريع النت عن طريق مزودي الخدمة ، حيث يعمل على ضغط المعلومات ونقلها عبر الإتصال الآني المتوفر بالشبكة ، وبهذه الطريقة يتم نقل وتحميل البيانات بسرعة أكبر مما كانت عليه ، و يتوفر بالموازات مع ذلك على أدوات أخرى يمكنك الإستفادة منها ، كمعرفة البرامج التي تستهل الأنترنت ، وقياس سرعة التحميل والرفع ، كما يقوم بحساب استهلاكك اليومي للأنترتت عبر أداة تمت إضافتها إلى البرنامجو ،  ووظائف أخرى ومتنوعة نتعرف عليها في هذا الشرح بالفيديو.
رابط تحميل برنامج TweakMASTER 

TweakMASTER


ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "الدرس : كيف تسحب سرعة الأنترنت من الشبكة لضمان تصفح سريع وملحوظ"


الابتسامات الابتسامات