عرض مفاجئ في موقع GEARBEST : إشتري هواتف وأجهزة أخرى بأثمة منخفظة جدا ستفاجئك

موقع gearbest الظاهر أنه احتفل بطريقة أكثر من اللزوم بمناسبة الذكرى الثانية لتأسيسه ، فقد خصص صفحة خاصة لبعض العروض التي شملها تخفيض أكثر من 60% من ثمنها الأصلي ، وهمت مجموعة من أنواع الهواتف و تابلتات الأندرويد إضافة إلى جهزة أخرى ، مؤكد أنه إذا أفلت هذا العرض فقد فاتك الكثير .

في صفحة العرض مثلا هاتف Ulefone Paris 4G Smartphone وهو هاتف مميز أنصح به  يبلغ ثمنه الأصلي 317 دولار الآن أصبح ب 63 دولار! وتخفيضات أخرى  مهمة ،
وبالمناسبة هذا العرض يمتد من اليوم حتى 23 هذا الشهر فسارع لاستغلاله فهي فرصة أفضل بكثير من ال black friday المعروف سنويا.


يمكنك الدخول مباشرة إلى العرض عبر الرابط التالي :

GEARBEST

بعد الدخول إلى الصفحة ستجد جميع الأجهزة التي شملها هذا العرض ، بعض منها حتى وإن ضغطت عليها اليوم فلن تستطيع شراءها بنفس الثمن إلى غاية الغد حسب ما أكده لي أحد العاملين في هذا الموقع ، بالتالي فهي فرصتك التي لا تعوض لأن الأثمنة منخفظة جدا بشكل فاجئني شخصيا .

 

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع " عرض مفاجئ في موقع GEARBEST : إشتري هواتف وأجهزة أخرى بأثمة منخفظة جدا ستفاجئك"


الابتسامات الابتسامات