إحذر إذا اشتريت هاتف غالاكسي س 7 أن تشحنه بعد إخراجه بساعات من الماء | هذا ما سيحصل له

واحدة من المزايا الجديدة التي أتى بها هاتفي سامسونج Galaxy S7 و S7 Edge هي أنهما أصبحا مضادين للمياه والغبار بمعيار IP68 ، لكن هذه الميزة الجديدة لا تعني أنها ستجعل الهاتف يعمل بشكل جيدة في جميع الحالات .

فقد قال أحد أعضاء منتدى المطورين المعروف  XDA  أنه قام بشراء هاتف غالاكسي Galaxy S7 Edge ، وحاول النزول به إلى الماء لالتقاط بعض الصور ، وبعد خروجه إشتغل الهاتف بشكل طبيعي لكن المشاكل بدأت تظهر عنده بعد أن قام بشحن الهاتف .



فبعد 5 ساعات من خروجه من المال قال أنه حاول شحن الهاتف وقام بتوصيل الشاحن لكنه تفاجئ برسالة  تنبيه أن منفذ الشاحن في الهاتف لم يجف من الماء بعد ، وهو شئ غريب جدا بعد مرور كل هذا الوقت ، ثم بعد ذلك قام بالإنتظار ساعات أخرى ثم بدأ يشحن الهاتف لكن الصدمة في أن تقنية الشحن السريع لا تعمل ، بمعنى آخر أنه يشحن بالطريقة العادية كما في الهواتف الأخرى ، ولم يتمكن من حل هذه المشكلة ما جعله يعيد الهاتف إلى شركة الإتصال التي قام بشراءه منها ، وهي الأخرى قامت بإرجاع الهاتف إلى شركة سامسونغ .

وفي ظل هذه المشكلة الموجودة في هواتف سامسونغ Galaxy S7 و S7 Edge فينصح إذا قمت بشراءه عدم شحنه مباشرة بعد إخراجه من المياه ، بل لا يجب إطلاقا وضعه في الماء مادامت هذه المشكلة قائمة حتى وإن كان الهاتف مضاد للمياه لأنك ستعرض هاتفك إلى فقدان تقنية الشحن السريع .



ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "إحذر إذا اشتريت هاتف غالاكسي س 7 أن تشحنه بعد إخراجه بساعات من الماء | هذا ما سيحصل له "


الابتسامات الابتسامات