موقع عربي لتحميل أي شئ يخطر في بالك ( برامج ، جميع نسخ الوندوز ، الماك ، أنظمة لنكس ، تطبيقات الأندرويد والأيفون ...)

كثيرا ما كنا قد تطرقنا إلى عدة مواقع غربية تسمح لك بتحميل الكثير من البرامج و أنظمة التشغيل بمختلف أنواعها، لكن هذا لا يعني أن المحتوي العربي يفتقر لمواقع بنفس القيمة الموجدة في المحتوى الغربي ، والنموذج هنا موقع الذي يوفر لك خدمة رائعة جدا لتحميل أي برنامج تحتاج إليه مفعلة ، وأيضا جميع أنظمة التشغيل من الوندوز بجميع نسخه و الماك وأنظمة لنكس ...إلخ ، بالإضافة إلى تطبيقات الأندرويد وال ios  ووندوز فون ...



الجميل في الموقع أيضا أنه يوفر لك تحميل مباشر وسريع بدون الإنتظار طويلا ، وحتى تستطيع الإستفادة من خدمته تقوم بالدخول إلى الرابط التالي:
mutaz.net


بمجرد الولوج إلى الموقع ستجد أقسام في الأعلى لأنظمة التشغيل حتى تقوم بتحميلها أو تحميل برامجها ، وعند الضغط على أي برنامج سيتنبثق نافذة صغيرة تضغط عليها على download وسيبدأ التحميل في ثواني . 
 

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "موقع عربي لتحميل أي شئ يخطر في بالك ( برامج ، جميع نسخ الوندوز ، الماك ، أنظمة لنكس ، تطبيقات الأندرويد والأيفون ...)"


الابتسامات الابتسامات