أفضل موقع على الإطلاق لربح المال عبر الأنترنت بسهولة | يمكنك ربح أكثر من 20 دولار يوميا

في هذه التدوينة الجديدة أحببت أن أتشارك معكم أفضل موقع أستعمله شخصيا و منه كسبت 400 $  في أقل من شهر، والذي يمكنك أن تجعله الموقع الرسمي لربح المال من الأنترنيت بعيدا عن تلك المواقع الخداعة و النصابة الأخرى التي أنصحك بعدم التعامل معها .

موقع Income  Dollar  عبارة عن شبكة " للخدمات المصغرة " بحيث تربح المال عبر التسجيل بالمواقع ، نشر تغريدات ، كتابة مقالة ، نشر رابط على منتدى ...  و طريقة العمل به سهلة للغاية ما عليك سوى إتباع الخطوات البسيطة التالية لتصل الى أكثر من 20 دولار يوميا كما ذكرت .


الخطوة الأولى : التسجيل بالموقع عبر الضغط على  « register » ثم تسجيل الدخول (login) . 

الخطوة التانية : جمع المال عبر  إتمام المهمات السهلة بالطبع :


الخطوة التالثة : بعد اختيار المهمة التي تريدها  إضغط عليها ثم ستظهر معك هذه النافذة :


في المهمة التي اخترتُها وهي نشر تغريدة على التويتر الخاص بي ، و كما ترى فإن الموقع يمنح لي $  0.02  على الفور بعد اتمام هذا العمل البسيط جدا  ، وهناك مهمات تصل حتى $ 4 ، وما يجب أن يكون لديك هو أساس في اللغة الانجليزية أو الإستعانة بترجمة غوغل الفورية والتي ستجدها أعلى الصفحة .

أما من ناحية الريفرال فالموقع يمنحك $  0.3 عن كل شخص تسجل تحت رابط الإحالة الخاص بك، وعندما ستصل الى 15 $ وهو الحد الأدنى للسحب يمكنك أخد أموالك عن طريق paypal ، payza  ، أو بواسطة حسابك البنكي . 

الموضوع من طرف يحيى الحميدي


ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "أفضل موقع على الإطلاق لربح المال عبر الأنترنت بسهولة | يمكنك ربح أكثر من 20 دولار يوميا"


الابتسامات الابتسامات