تعرف على أغلى ستة برامج للحاسوب لن تصدق أن ثمنها يبلغ ملايين الدولارات

من دون برامج جهاز الحاسوب الخاص بنا يعد مجرد خردة لا يصلح لأي شيئ ، لان لكل برنامج دوره وإمتيازاته ، وهناك العديد من البرامج المتادولة والمعروفة بين جميع المستخدمين سواء كانت مجانية أو برامج مدفوعة ، لكن ما قد لم تسمع به من قبل هو وجود  6 برامج لن تصدق بالتأكيد أن  بعض منها يساوي ملايين الدولارات ، وسنستعرض في هذه التدوينة ستة منها حتى تأخد فكرة حول هذا الموضوع .


Auto Cad


كمستخدم عادي للحواسيب من الموكد أنك لم تسمع بهذا البرنامج من قبل ، لكن في حالة كنت مهندس معماري عندها ستكون قد سمعت به  ، فهو يعد من أشهر البرامج بين المهندسين المعماريين ، كما أنه برنامج رائع في مجال التصميم الثائي والثلاثي الأبعاد ، وقد تم تصميم هذا البرنامج من قبل أتوديسك ، وهناك العديد من النسخ منه والأدوات التي تضاف لكل نسخة ، أما بالنسبة لسعره فهو 9500 دولار .
-----------------------------------------

Autodesk Maya


يعد من أفضل البرامج في صناعة أفلام السينما وأيضا أفلام الكرتون بشكل كبير من خلاله يستطيع المصمم إنشاء صور ثنائية وثلاثية الأبعاد ، وهو أيضا من تصميم شركة أتوديسك المعروفة في هذا المجال ، كما أنه متوفر لأنظمة تشغيل الويندوز  واللينكس والماك ، أما بالنسبة لسعره فهو 11.000 دولار .
---------------------------------------

Softimage Face Robot



واحد من البرامج المعروفة والتي لديها شعبية كبيرة بين المصميمين ، وهو يستخدم في الألعاب والأفلام ، ومخصص بدرجة كبيرة للرسومات الثلاثية الأبعاد ، كما أنه يستخدم أيضا لجعل الرسومات أكثر واقعية وكأنها أجسام إنسان ، بالنسبة لسعره فهو 95.000 دولار .
-------------------------------------

CryENGINE


يعد من أغلى البرامج وأيضا من أشهرها ، فهو برنامج مختص في تطوير الألعاب ، ويعمل على نظام التشغيل ويندوز وبلاي ستيشن 3 وأيضا إكس بوكس ،وقد عرف هذا البرنامج العديد من التحسينات والإبتكارات في مجال البرمجيات ، وجذير بالذكر أنه  كان مخصصا فقط للقوات البحرية الأمريكية ، حيث كان يتم إنشاء منشئات وسفن وقوارب في بيئة إفتراضية ، وهو الأن أيضا في نسخة مجانية ، أما بالنسبة لثمنه فهو1.200.000دولار .
-------------------------------------

Unreal Engine



من البرامج الرائعة والأكثر شعبية بخصوص تطوير الألعاب ، هذا البرنامج مخصص بدرجة كبيرة لألعاب الرماية ، كما أنه يستخدم في إنتاج البئية الإفتراضية لأي لعبة أو فيلم ، وقد تم تطويره أكثر  فأكثر ، وأخر نسخة لهذا البرنامج تحمل إسم 4 Engin Unreal و ثمنه هو 750.000 دولار . 
--------------------------------------

RenderWare




أيضا برنامج مشهور وهو متوفر لأنظمة التشغيل ويندوز والماك ، كما أنه يعمل على مختلف أجهزة الفيديو كإكس بوكس وبلاي ستيشن 3 ، وقد تم تطويره من طرف Criterion Games ويبلغ ثمنه 250.000  دولار.
---------------------------------


ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "تعرف على أغلى ستة برامج للحاسوب لن تصدق أن ثمنها يبلغ ملايين الدولارات"


الابتسامات الابتسامات