تعرف على طريقة جديدة لتشغيل الواتساب على حاسوبك و عبر تطبيق watscloud

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طريقة جديدة يمكنك من خلالها تشغيل الوتساب على حاسوبك ، لكن مع ضرورة  أن يكون مثبت على هاتفك ، هي التي يقدمها لنا تطبيق whatscloud الذي يعمل بربط حساب واتساب هاتفك بالحاسوب ، فقط بتثبيت التطبيق على الهاتف والولوج إلى موقع التطبيق على الحاسوب ، وهكذا يمكنك استعمال الواتساب على الحاسوب بشكل مباشر .

مطلوب أولا تثبيت التطبيق على هاتفك ، ويمكن تحميله على بلاي ستور من هذا الرابط :

whatcscloud 

بعد تحميل وتثبيت التطبيق على هاتفك ، سوف تفتحه وتقوم بإنشاء حساب عليه ، ثم سيعطيك كود عبارة عن ستة أرقام ، ثم تفتح متصفح حاسوبك ، وتتوجه إلى موقع التطبيق على الرابط التالي :
whatscloud 

بعد الولوج إلى الموقع تقوم بتسجيل الدخول بنفس البريد الإلكتروني وكلمة السر  الذي تسجلت بهما في التطبيق على الهاتف ، وبعد الدخول سيطلب منك وضع الكود الذي حصلت عليه والذي هو 6 أرقام كما أشرت، تضع هذا الكود وهكذ يمكنك استعمال الواتساب على حاسوبك كما عندي في الصورة التالية:



تجذر الإشارة إلى أن هذه العملية تحتاج أن تتوفر على روت في هاتفك ، وقد سبق أن شرحت طرق عديدة للحصول عليه (أفضل برنامج لعمل الروت لهاتفك الأندرويد في ثواني).
 

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "تعرف على طريقة جديدة لتشغيل الواتساب على حاسوبك و عبر تطبيق watscloud"


الابتسامات الابتسامات