أداة للوصول إلى جميع أقسام وأدوات الوندوز في واجهة واحدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الوندوز كنظام تشغيل و بجميع إصداراته يتوفر على إعدادات ضخمة جدا يصعب الوصول إليها بالنسبة للمبتدئين وحتى الأشخاص الذين لديهم خبرة إلى حد كبير وذلك لكثرة الأقسام وتشعبها أحيانا .

ومع هذا الأمر الشائك وجب البحث عن طريقة أو وسيلة للوصول إلى أغلب إعدادات الوندوز بسهولة ، ومن هنا جاءت فكرة برنامج   Ultimate Settings Panel الذي يجمع أغلب أدوات وأقسام الوندوز المهمة في مكان واحد ،  ويسهل معه فتحها والتعامل معها ، بل تساعدك هذه الطريقة في كسب خبرة أكبر من خلال الإحتكاك مع جميع هذه الإعدادات .
البرنامج يمكنك تحميله عبر الرابط التالي  :

الموقع الرسمي


رابط مباشر  
 
بعد تحميل البرنامج تقوم بفتحه فهو لا يحتاج إلى التثبيت ،  ثم ستشاهد أقسام كثيرة كما ذكرت في الأول ، وبالضغط على أي قسم ستفتح معك نافذة جديدة. فنجد على سبيل المثال قسم لإدارة القرص الصلب ، وقسم للوصول إلى جميع التعاريف ، وقسم لتغيير الخط وإضافته ، أقسام إعدادات الصوت والمايكروفون ، الوصول إلى تحديثات الوندوز ...إلخ.

 البرنامج مهم جدا للمبتدئين بالخصوص والعارفين بشكل عام والذين يريدون الوصول إلى إعدادات الوندوز باختصار وبسرعة أكبر.

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "أداة للوصول إلى جميع أقسام وأدوات الوندوز في واجهة واحدة "


الابتسامات الابتسامات