كيف تتجاوز أكواد الكابتشا المزعجة في أي موقع وبسهولة

من المشاكل التي عادة نعاني منها عندما نرغب في تحميل ملفات معينة في مواقع عبر الأنترنت ، هو طلب إدخال أكواد الكابتشا التي تعد خاصية تتبعها المواقع لحمايتها من الروبوتات ، لكن في المقابل تكون عائق كبير لدينا نحن كمستخدمين ، خصوصا في بعض الحالات التي تكون فيها غير واضحة جدا وتضطر معها لإعادة كتابة هذه الأحرف لمرات عديدة و تأخد من وقتك كثيرا .

وقصد التغلب على هذا المشكل ، يتوفر تطبيق مميز لمتصفح غوغل كروم وفايرفوكس وسفاري ، يساعدك على تخطي كتابة هذه الأكواد ، حيث يعمل التطبيق نفسه على كتابتها ، وهكذا تكون قد قمت بحل هذه المشكلة 



التطبيق يمكنك إضافته لمتصفحك عبر الدخول إلى الموقع الرسمي من هذا الرابط :
Rumola 


بعد الدخول تضغط على أيقونة المتصفح الذي دخلت به ، وسيتم تحويلك إلى صفحة لإضافة التطبيق ،و بعد إضافته جرب أن تدخل إلى أي موقع يطلب إدخال الكابتشا عند التسجيل أو الرغبة في تحميل ملف ، ثم ماعليك إلا أن تقوم بضغطة اليمين لماوس واختيار كما في الصورة 


بعدها سيتم كتابة الكود لوحده وبدون تدخل منك ، وبهكذا لن تضطر بعد اليوم إلى التعب في كتابتها بنفسك خصوصا كما ذكرت أن الكثير منها في العادة  لا يكون واضحا .

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "كيف تتجاوز أكواد الكابتشا المزعجة في أي موقع وبسهولة "


الابتسامات الابتسامات