الدرس : معرفة وتجاوز الباسوورد الخاصة بالبيوس في دقيقة واحدة فقط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قد تشتري حاسوب مستعمل وتصطدم أنه محمي بباسوورد البيوس ، أو قد تكون قد نسيته وتتخبط في مشاكل الإقلاع إلى حاسوبك ، فمعروف أن هناك طرق يدوية للتغلب على هذا المشكل يتم استعمالها وتتطلب وقت طويل نوعا ما ، كإزالة بطارية CMOS التي نجدها أسفل لوحة مفاتيح الحاسوب والتي تفصل الطاقة ، ثم طرق أخرى كفصل كايبل الشاشة الموصول بجهاز الحاسوب ، لكن في معظم هذه الطرق تتطلب وقت كبير وكبير ، وقد تتسبب أيضا في إتلاف حاسوبك خاصة إذا كنت لا تمتلك دراية في ذلك .


وحتى يتم مشاركة و تقريب المتابع لمدونة حوحو للمعلوميات بكل ما أتعلم وأستفيد منه ، فسأقترح عليك طريقة بسيطة وسريعة لمعرفة الباسورد الخاص بالبيوس وليس إزالته ، عبر أداة تقوم بعملية حسابية للاسوور من خلال كود الماستر الذي سيظهر لك عند محاولة إدخال كلمة السر بالخطأ ثلاثة مرات ، حيث تنبثق نافذة مكتوب عليها Systeme Disabled والكود  المطلوب ، الذي معه تتوفر أدوات أون لاين لمعرفة الباسوورد ، وسوف أشارك معك هذه الأداة في ملف HTML تقوم بتشغيله على حاسوبك ، وأتمنى إذا نفعت معك الطريقة ذكر ذلك في تعليق .

ملاحظة : الطريقة مجربة على أبرز الحواسيب التي تم صنعها لفترة  قبل سنة 2013 .


رابط التحميل 
mega

4shared 


ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "الدرس : معرفة وتجاوز الباسوورد الخاصة بالبيوس في دقيقة واحدة فقط "


الابتسامات الابتسامات