أفضل ثلاثة برامج لتشغيل إذاعات الراديو العربية والعالمية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أشارك معك في هذه التدوينة الجديدة ثلاثة من أفضل البرامج لتشغيل إداعات الراديو العالمية ، فكثيرا ما نصادف انتشار برامج كثيرة موجهة فقط لتشغيل القنوات ، لكن قليلا ما لا نجد اهتمام أكبر بإداعات الراديو .

سأضع لك ثلاثة برامج متميزة يمكن استعمالها في أي وقت للإستمتاع إلى الإستماع لإذاعة معينة في بلد معين ، حيث يتم دعم بلدان كثيرة في البرامج التي سيتم ذكرها .

1--برنامج  Antenna


  يتوفر على محطات راديو كبيرة جدا ، ويتوفرالبرنامج على خريطة لمعظم دول العالم ، من خلالها يمكنك الضغط على أى بلد للحصول على جميع المحطات المتوفرة بها ، ويتوفر على   الوظائف المهمة الأخرى أيضا فى الواجهة  مثل STATION NAME ، هذه اللأخيرة الي  توضح أسماء المحطات والإذاعات أثناء تصفحك لههم .
---------------------------------

2--برنامج Internet Digital Radio Tuner
برنامج تم شرحه من قبل ، ويعد أيضا من أفضل البرامج  حيث يقترح عليك قائمة طويلة من الإذاعات العالمية تضغط على أي إذاعة مرتين وسوف تشتغل معك بدون مشاكل ، وتستطيع أيضا كما سوف نشرح في هذا الدرس اختيا الدولة التي تريد الإسماع إلى إذاعاتها ، ثم تحديد أي إذاعة ضمن القائمة التي سوف يقترحها عليك البرنامج.
--------------------------

3--برنامج Radio FR solo



هو برنامج أيضا متميز يسمح لك بالإستماع إلى إذاعات الراديو العالمية ، ويتم تحديث البرنامج بشكل مستمره عبره يتم إضافة إذاعات أخرى.

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع " أفضل ثلاثة برامج لتشغيل إذاعات الراديو العربية والعالمية "


الابتسامات الابتسامات