موقع لإنشاء مقدمات للفيديو احترافية وجودة HD

هناك الكثير من المواقع عبر الأنترنت التي تتيح لك إنشاء مقدمات للفيديو بشكل مجاني ، لكن عند اكتمال إنشاء هذه الأنتروهات ،  وعند تحميلها تكون جودتها ضعيفة جدا ، وذلك راجع إلى أن هذه المواقع تطلب مقابل مادي لتحميلها بجودتها العالية .

في هذه التدوينة سأشارك معك موقع جميل واحترافي تستطيع معه إنشاء أنتروهات احترافية بمعنى الكلمة لأي مجال تريده ، تقوم بتخصيصها أنت شخصيا بنفسك ، بإضافة صور أو شعارات ...إلخ .
 

الموقع يمكنك الدخول إليه عبر الرابط التالي:
powtoon
 
بعد الدخول إلى الموقع تضغط على start now ثم سيطلب منك إنشاء حساب ، حيث يمكنك التسجيل في الموقع بالفيسبوك ،وستظهر لك الكثير من أنواع مقدمات الفيديو التي بإمكانك إنشاءها تختار ما يناسبك ، ثم سيتم تحويلك إلى محرر الفيديو لإضافة أشكال وكتابات حسب ما تريه :




بعد الدخول إلى محرر الفيديو فتختار ما يناسبك من التأثيرات التي تريد إضافتها ، وتغيير الخلفية إلى صورك ...إلخ ، وفي الأخير تضغط على أيقونة الكاميرة التي تظهر في الأعلى ، حيث ستنبثق لك نافذة جديدة تضغط على رفعه  لليوتوب ،وتقوم بإضافة قناتك ، حيث بعد رفعه يمكنك تحميله وحفظه على حاسوبك.


الموقع رائع لكل من يرغب إنشاء مقدمات احترافية بكل ما للكلمة من معنى ، حيث بإمكانك التعامل معه بتخصيص وقت لاكتشاف جميع أقسامه.

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "موقع لإنشاء مقدمات للفيديو احترافية وجودة HD"


الابتسامات الابتسامات