الدرس : حل مشكلة المثلث الأصفر عند الإتصال بالشبكة وكيف ترفع من إشارة الواي فاي بدون برامج

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من المشاكل التي تطرح بكثرة عند الكثير من الإخوة الكرام ، هو ظهور مثلث أصفر عند محاولة الإتصال بالشبكة ، وهذا المشكل قد تتدخل فيه عدة عوامل مباشرة أو غير مباشرة ، يمكنك حلها من الحاسوب نفسه، أو في حالة ما استعصى الأمر يكون في الغالب السبب تقني ،الذي يتوجب معه الإتصال بالشركة المزودة للأنترنت .

وقبل الإتصال بالشركة المزودة ، عليك أولا التأكد إذا كان المشكل مسببه الرئيسي حاسوبك ، أو سوء استعمال ربط الراوتر بالجهاز ، حيث سأقترح عليك في هذا الدرس الجديد حلين لهذه المشكلة ، الأول وهو الذي يفلح معي شخصيا كل ما واجهت هذا المشكل هو إعادة تشغيل كارت الشبكة ، والتأكد إذا كان هناك تحديث جديد لتعاريفها ، لأن هناك بعض القيم التي تتغير في الوندوز بسبب البرامج التي نستعملها ،أولها البرامج الوهمية ،  وفي حالة ما لم يفلح معك هذا الحل يمكنك تجربة قيم ال dns الخاصة بغوغل ، حيث قد تفيدك في هذا المشكل ، وتفيدك أيضا في تسريع تصفح المواقع .

 قبل مشاهدة هذا الدرس ، ينصح دائما التأكد من وجود تحديثات لتعاريف حاسوبك ، أولها كارت الشبكة ، ويمكنك البحث عنها عبر برنامج slim drivres الذي قمت بشرحه عبر درس سابق من هنا

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "الدرس : حل مشكلة المثلث الأصفر عند الإتصال بالشبكة وكيف ترفع من إشارة الواي فاي بدون برامج"


الابتسامات الابتسامات