موقع يختار لك الحاسوب المناسب لك بالمبلغ المالي الذي تتوفر عليه

إذا كنت تفكر و ترغب في شراء حاسوب جديد ، ولديك مبلغ معين قمت بتخصيصه وحفظه لهذا الغرض ، وبغض النظر عن أن هذا المبلغ كبير أو صغير ،فيمكنك الإستعانة بموقع  gnod things الذي يقوم باستعراض حواسيب كثيرة لأنواع وشركات متنوعة ، وبمواصفات مختلفة كل وثمنه الخاص  ، حيث يقوم بتقسيم هذه الأجهزة إلى قسمين السعر والحجم . والجميل في هذا كله أنه في الأخير يحولك إلى موقع الشراء عند إعجابك واختيارك لأي حاسوب .
 

يمكنك الدخول إلى الموقع من خلال الرابط التالي :
gnod things 


بعد الدخول إلى الموقع فستشاهد معك مباشرة خريطة يتم توزيع فيها الحواسيب كما ذكرنا في الأول ، وبمجرد الضغط على أي حاسوب يعطيك صورة كبيرة عنه ومواصفاته  ثم ثمنه ،و في حالة ما أعجبت به يقوم بتحويلك إلى موقع الشراء ، وفي الغالب يكون موقع أمازون وبأثمان منخفضة نسبيا .


يمكنك البحث أيضا في القائمة الجانبية للموقع عن مميزات الحاسوب الذي تبحث عنه وتريد شراءه ، وذلك بوضع نوع الشركة و تحديد سعة القرص الصلب ...إلخ ، بعده ستجد ما بحثت عنه.

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "موقع يختار لك الحاسوب المناسب لك بالمبلغ المالي الذي تتوفر عليه "


الابتسامات الابتسامات