موقع لجعل صورتك تتحرك وتتكلم مع إمكانية تسجيل و إضافة صوتك إليها

في السابق تحدثنا عن برنامج crazy talk الجميل والراقي لجعل صورك تتحرك وتتكلم ، وبعده تحدثنا في إحدى التدوينات عن موقع آخر لتحريك صورك الشخصية ، لكن بدون خاصية إضافة الصوت إليها ، واليوم في هذه التدوينة الجديد لدينا موقع آخر جميل ، بإعدادات متنوعة يسمح لك برفع صورك الشخصية ، وإضافة إليها تأثيرات إذا أردت ذلك ثم جعلها تتحرك وتتكلم بسهولة وبساطة شديدة ، حيث يوفر لك الموقع إمكانية تسجيل صوتك بشكل مباشر .

لتجربة هذا الموقع الجميل تقوم بالدخول إليه عبر الرابط التالي :

photoface dashboard

 بمجرد الدخول إلى الموقع تقوم بالضغط على upload photo واضغط على browser  ثم انتظر حتى يتم رفعها ، وفي القائمة الجانبية يمكنك تغيير الخلفية للصورة و إضافة إليها تأثيرات ، وأسفل الموقع تجد فيه إعدادات متنوعة ، كتسجيل صوتك لإضافته إلى الصورة المتحركة ، وفي أي وقت يمكنك الضغط على preview على أساس مشاهدة كيف تبدو الصورة والعمل الذي قمت به .

الشئ السلبي في المومق أنه لا يوفر لك إمكانية حفظ الصورة على شكل فيديو بعد جعلها تتحرك وتتكلم ، لكن باستعمال بعض برامج تسجيل الشاشة ككامتازيا ستوديو تقوم بتصويرها وحفظ الفيديو ، حيث يوفر الموقع فقط مشراكة العمل على الفيسبوك أو الإيميل ...إلخ.

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "موقع لجعل صورتك تتحرك وتتكلم مع إمكانية تسجيل و إضافة صوتك إليها"


الابتسامات الابتسامات