موقع لمعرفة البريد الإلكتروني لأي شخص تريده من خلال إسمه فقط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالبحث دائما في  المواقع عبر الأنترنت ، كثيرا ما تفاجئنا بعض منها ببعض الخدمات الراقية التي قد يحتاجها المستخدم في الوصول إلى معرفة معينة ، كثير من هذه المواقع تتعدى على خصوصية المستخدمين ،والنموذج على ذلك موقع اليوم الذي يوفر لك إمكانية البحث عن الإيميل الخاص لأي شخص من خلال إسمه الكامل ، أو لقبه ...إلخ ،
 

 هذا الموقع لا يعطيك نتائج مضمونة في كثير من الأحيان ، خصوصا إذا كان الشخص الذي تريد البحث له عن بريده الإلكتروني لم يستعمل إسمه أو لقبه الذي وضعته ، وهنا ينصح دائما تجنب الأسماء الشخصية والألقاب عند كل رغبة في فتح الإيميل الخاص بك أو في الباسوردات أيضا ، وذلك حفاضا على خصوصيتك .



تذكير مهم : بعض الدول كما ذكر بعض الأخوة لا يدعمها هذا الموقع ، بالتالييبقى الحل هو تغيير الأيبي ، وقد شرحت كيفية ذلك عبر درس سابق منهنا 

موقع يمكنك الدخول إليه عبر الرابط التالي :

norbert

بعد الدخول إلى الموقع تقوم بوضع الإسم الأول لأي شخص تريده ، ثم في الخانة الثانية تضع الإسم الثاني ، وفي الدومين تضع مثلا hotmail أو gmail ، yahoo ثم قم بالضغط على work for me , norbert وانتظر قليلا حتى يظهر لك النتائج .
 

بعد إظهار النتائج ستشاهد الإيميل الخاص بالشخص الذي بحثت عنه ، هذا طبعا إذا توفر بالإسم الذي وضعته .

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "موقع لمعرفة البريد الإلكتروني لأي شخص تريده من خلال إسمه فقط"


الابتسامات الابتسامات