بالصور : إستمتع بصوت المطر أو صوت المقاهي و أنت تمارس عملك على حاسوبك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من منا لا يعشق صوت المطر وصوت الرعد
، خصوصا إذا جلست أمام حاسوبك تقوم بأعمالك وبجانبك نافذة تستمع فيها إلى زخات المطر تتساقط ، بالتأكيد هو جو رومنسي ويغري بمعايشته .
 ومن بين الخدمات الغريبة التي قد تجدها على الشبكة العنكبوتية هي خدمة الإستماع إلى تساقط الأمطار أو أو الأصوات التي عادة  نسمعها ونحن جالسين على المقاهي ، حيث يمكنك تشغيل واحدة منهما أو كلتاهما وأنت تمارس عملك على جهازك بطريقة سوف يتهيأ لك أنك فعلا موجود في مقهى ، وتستمتع لتساقط الأمطار في الخارج ، وذلك عبر خدمة موقع rainycafe


و لتطبيق والإستمتاع  بهذه الخاصية قم بالدخول على هذا الرابط : 
rainycafe 

بعد الدخول إلى الموقع سوف تشاهد أمامك مباشرة أيقونة خاصة بتشغيل صوت المطر ، وأخرى خاصة بالصوت الذي عادة نسمعه عند تواجدنا في المقهى ، كل ما عليك فعله لسماع صوت المطر تضغط على off لكي يتحول إلى on على خيار RAIN ، ونفس الأمر على خيار cafe إذا كنت تريد سماع صوت المقاهي 
 بعد تحويل الزر إلى ON سوف تبدأ في سماع الأصوات التي ذكرتها ، بطريقة سوف تحسسك فعلا بأنك تعيش جو المطر و تواجدك في مقهى وأنت أمام حاسوبك .

أتمنى أن التدوينة والخدمة الغريبة والمتميزة في نفس الوقت قد أفادتكم ، ولنا موعد متجدد دائما مع تدوينات معلوماتية أكثر أهمية بحول الله .

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "بالصور : إستمتع بصوت المطر أو صوت المقاهي و أنت تمارس عملك على حاسوبك"


الابتسامات الابتسامات