بالصور : كيف تقوم بتحديث الوندوز 8 إلى الوندوز 8.1

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طرحت مايكروسوفت بالأمس نسخة تجريبية لتحديث الوندوز 8 التي أطلقت عليه وندوز 8.1 حيث من المنتظر طرحه في أواخر هذا العام .

 وتتميز النسخة الجديدة عن سابقتها بإضافة زر إبدأ الذي شكل جدلا واسعا في النسخة  السابقة ، لكن زر إبدأ الجديد في نسخة الوندوز 8.1 ليس كسابقه في الوندوز 7 حيث يختلف كثيرا بحكم أنه مرتبط مباشرة بواجهة الميترو ، فكلما ضغط على أيقونة إبدأ سوف تفتح معك واجهة الميترو مباشرة ، عوض أن  تذهب  إلى القسم الجانبي للشاشة ثم انتظار ظهور الشريط الجاني حتى تتمكن من الدخول إلى واجهة الميترو ، أضف إلى ذلك أن النسخة الجديدة من تحديث الوندوز 8 أتت بخاصية مميزة وهي أنك عندما تضغط ضغطة اليمين للماوس على سطح المكتب يمكنك اختيار الدخول إلى لوحة تحكم الوندوز أو إلى الكومبيوتر ... إلخ .
مميزات أخرى جديدة لا يتسع الوقت لذكرها ، وسوف تكتشفها بعد أن تعمل تحديث للوندوز 8 إلى الوندوز 8.1 كما سوف أشرح لك في هذه التدوينة .

أولا قم بتحميل التحديث الجديد للوندوز 8.1 من موقع مايكروسوفت عبر هذا الرابط :
WINDOWS 8.1 PREVIEW

بعد تحميل التحديث وقبل الضغط عليه لتثبيته أنصحك أخي الكريم بأخد نسخة احتياطية لملفاتك تجنبا لأي خطأ يمكنك أن تقع فيه ، بعد ذلك قم بالضغط على ملف التحديث الذي قمت بتحميله ، وسوف تظهر لك نافذة بهذا الشكل في الصورة التالية ، تطلب منك إذا كنت فعلا تريد تثبيت التحديث الخاص بالوندوز  8.1، تضغط على yes 
 بعد الضغط على yes سوف تبدأ عملية تحميل وتثبيت التحديث الجديد ، وهذه العملية سوف تستغرق بعض الدقائق ، ما عليك إلا بالصبر 
 بعد الإنتظار بضع دقائق ، وأذكر أن الجهاز سوف يقوم بإعادة تشغيل مرتين أو ثلاثة طوال هذه المرحلة ، ثم بعد ذلك وبعد أن يقوم بإعادة تشغيل للمرة الأخيرة سوف يطلب منك تحميل ملف آخر لتحديث الوندوز 8.1 ، لكن هذه المرة من مكتبة الوندوز ستور تقوم بالضغط على نعم وتقوم بتحميل الملف وتصبر إلى غاية ما يتم تثبيته على جهازك ، وأذكر أن عملية التثبيت تأخد هي الأخرى بضع دقائق
بعد اكتمال التحديث سوف يطلب منك إعادة التشغيل للجهاز ، قم بالضغط على restart now كما هو ظاهر في الصورة 
 وبعد إعادة التشغيل سوف تلاحظ أن الوندوز 8 قد تم تحديثه إلى النسخة التجريبية للوندوز 8.1 ، حيث سوف تلاحظ التغيرات التي ذكرت بعضها في بداية التدوينة .

أتمنى أن التدوينة قد أفادتكم ، وأضرب لك موعد مع مواضيع جديدة بحول الله
.

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "بالصور : كيف تقوم بتحديث الوندوز 8 إلى الوندوز 8.1"


الابتسامات الابتسامات