الدرس: كيف تحصل على أي برنامج و أي لعبة لتحميلها على التورنت بسهولة تامة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كثرت مواقع على الشبكة العنكبوتية التي توفر خدمة تحميل برامج و ألعاب ...إلخ على برنامج التورنت ، وقد تجد في واحدة من بين هذه المواقع ما لا تجده في موقع آخر ، بل  قد يصعب عليك حفظها كاملة حتى تتمكن من زيارتها والبحث عن ما تريده فيها ، وهو أمر متعب للغاية أن تسجل الدخول إليها جميعا دفعة واحدة من على جهازك .
من هنا جاءت فكرة إنشاء تطبيق تمت إضافته على متجر تطبيقات غوغل كروم ، حتى يتم تسهيل البحث عن ما تريده على جميع مواقع التورنت .
 التطبيق يدعى torrent shearch بعد إضافته إلى متصفحك غوغل كروم والدخول إليه ، سوف يشكل محرك بحث خاص بملفات التورنت من ألعاب و برامج على جميع المواقع المشهورة الخاصة بخدمة رفع ملفات التورنت ، سوف تجد بعد الدخول إلى التطبيق مربع البحث ، تقوم بوضع ما تود تحميله فيه ، وسوف يستعرض لك جميع الروابط المتوفرة على جميع هذه المواقع ، وهو أمر أكثر من رائع واستغلال للوقت بشكل كبير جدا .

رابط التطبيق

torrent shearch

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "الدرس: كيف تحصل على أي برنامج و أي لعبة لتحميلها على التورنت بسهولة تامة "


الابتسامات الابتسامات