الدرس : كيف تقوم بالإتصال ب vpn أمريكي أو كندي أو إنجليزي لأخد هوية متخفية على النت وبدون برامج

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تعددت وتنوعت البرامج التي تقوم بتغيير الأيبيهات للتفح الآمن على الشبكة العنكبوتية ، منها ما هو مفيد إلى حد ما ، ومنها ما يؤثر على سرعة الأنترنت بشكل واضح ، وقد كنت قد شرحت بضعها في مناسبات سابقة ، لكنه في الحقيقة يمكنك الإستغناء على هاته البرامج عبر عمل إتصال كامل ب VPN أمريكي أو كندي أو إنجليزي ، والذي هو عبارة عن إتصال بالشبكة عبر أيبي وهمي من هاته الدول التي ذكرت وعبر الحاسوب ، حيث سوف يمنحك إتصال جديد سوف يتمتع بكافة امتيازات الإتصال بالشبكة بطريقة عادية ، من خلال إستخدام هذا الإتصال في التحميلات وتصفح الأنترنت ... إلخ فضلا أنه سوف يوفر لك الحماية بشكل كبير .
 الإتصال ب vpn يمنحك العديد من المزايا لعل أبرزها أنه سوف يصعب على المتطفلين التسلل  إلى حاسوبك لكونك قمت  بالإتصال بأي بي وهمي ، أضف إلى ذلك أنك لن تنقص من سرعة الأنترنت على جهازك ، حيث سوف  تبقى السرعة على طبيعتها ، وهو عكس البرامج الأخرى ، كما يوفر لك الإتصال ب vpn فك الحظر على بعض المواقع المحظورة في بلدك و البلدان التي  تمنع على بلدان أخرى الدخول إلى بعض من مواقعها ، وهنا أريد التذكير أني سوف أكون برئ أمام الله إذا استعمل أي شخص هذه الطريقة في الدخول إلى بعض المواقع الخليعة .
رابط موقع الحصول على vpn أمريكي أو كندي أو إنجليزي

free vpn
 

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "الدرس : كيف تقوم بالإتصال ب vpn أمريكي أو كندي أو إنجليزي لأخد هوية متخفية على النت وبدون برامج "


الابتسامات الابتسامات