الدرس : الآن يمكنك الإتصال مجانا إلى أي هاتف أو حاسوب عبر تطبيق فايبر للوندوز أو الماك

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
بعد أن تطرقت في بعض الدروس القديمة من القناة الأولى وتم رفعه مرة أخرى على القناة الثانية لبرنامج يتيح لك تحميل وتثبيت تطبيقات وألعاب الهواتف الذكية على الوندوز ، وشرحت أيضا في درس طريقة تثبيت عليه تطبيق الفايبر وإجراء المكالمات المجانية ، اليوم الشركة المطورة  لهذا التطبيق قامت بإصدار نسخة خاصة بالوندوز والماك حيث يمكنك إجراء مكالمات مجانية من جهازك إلى أي هاتف ذكي ،  فقط بتثبيت تطبيق فايبر على جهازك مع تثبيته أيضا على هاتفك ،  وهو الشرط الذي قامت بتطبيقه الشركة حتى تستمتع بالتطبيق على الوندوز ، ومن المرجح أنه سوف يتم إلغاء هذا الشرط قريبا .

 بعد تثبيت التطبيق على جهازك سوف تقوم بوضع رقم هاتفك الخاص ، بعد ذلك سوف تتوصل في بعض الثواني بكود التفعيل على هاتفك ، تقوم بوضع الكود ثم سوف يدخل بك إلى البروفايل الخاص بك ، وهناك ستجد قائمة الإتصال الخاصة بهاتفك والأشخاص الذي يتوفرون على فايبر في هواتفهم، ويمكنك مباشرة الإتصال بهم بالطريقة العادية أو الإتصال بهم بالصوت والصورة ، وهي الخاصية الجديدة التي تمت إضافتها فقط لنسخة التطبيق الخاص  بالوندوز والماك ، مع أيضا إمكانية أيضا إرسال رسائل مجانية غيرمحدودة .
     

*رابط تحميل تطبيق فايبر viber

viber descktop
 

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "الدرس : الآن يمكنك الإتصال مجانا إلى أي هاتف أو حاسوب عبر تطبيق فايبر للوندوز أو الماك"


الابتسامات الابتسامات