إليك برنامجين لرفع الصوت على حاسوبك وتحسين جودته

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في هذه التدوينة الجديدة سوف أريك ثلاثة برنامجين مفيدين بشكل كبير في رفع صوت الحاسوب ، خصوصا أن معظم الأشخاص يعانون من انخفاض الصوت عندما مثلا تريد مشاهدة بعض الأفلام ، أو السماع إلى مقاطع صوتية وتحتاج معه إلى طريقة لرفع صوت الحاسوب أكثر . ومن خلال هذا الموضوع سوف نتعرف على ثلاثة برنامجين سوف تساعدك في رفع الصوت ، بل أيضا تحسين جودة الصوت على حاسوبك .
 *أولى هاته البرامج والذي أنصح به أكثر هو برنامج  Breakaway Audio Enhancer حيث يمكنك تحميله عبر هذا الرابط :
Breakaway Audio Enhancer 

بعد الدخول إلى الموقع إضغط كما في الصورة لتحميل البرنامج

 هذا البرنامج قمة في الإحتراف ، حيث يقوم بتحسين ورفع صوت الحاسوب الخاص بك ، ويتحكم بالوندوز عندما تقوم بتشغيل المقاطع الصوتية و المرئية ، وكذا الألعاب ....إلخ، ويمكنك رفع الصوت على الحاسوب بطريقة سهلة وأيضا تحسين جودته ، ويتحكم في جميع برامج تشغيل الفيديو والصوتيات والجهاز بشكل عام.
========================================
*البرنامج الثاني الذي يمككنك من خلاله رفع صوت حاسووبك هو  برنامج DFX ويمكننكك تتحممييله عبر هذا الرابط:
 DFX AUDIO ENHANCERF
هذا البرنامج متوافق مع جميع أنظمة  التشغيل ، وأنصح به أيضا للزيادة في صوت التحكم الكامل في الصوت الصادر من جهازك و تنقيته مع تضخيمه ، ويتمتع البرنامج بتصميم بسسيط ورائع ، وهو الآخر سهل الإستعمال يمكنك الإعتماد عليه في زيادة صوت جهازك وتحسين جودته ، كما أنه برنامج مجاني بخلاف البرنامج الأول .

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "إليك برنامجين لرفع الصوت على حاسوبك وتحسين جودته"


الابتسامات الابتسامات