الدرس : برنامج لفحص الملفات وكشف التلغيم باستخدام أشهر برامج الحماية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عالم الأنترنت عالم ملئ بالمخاطر ، نغوص أحيانا في هذا العالم ونريد تجربة أي شئ جديد ،لكي نتعلم أو للفضول فقط ، نزور مواقع و نقوم بتحميل ملفات ، أحيانا نستعملها مباشرة بعد أن تجاوزت نظام الحماية المثبت على جهازنا بسلام ، لكنه في الأصل لا يمكن أن تعتمد كليا على نظام حماية واحد حتى تتأكد فعلا بأن الملفات التي تستخدمها سليمة مائة في المائة ، وهناك مواقع تقدم خدمة الفحص أون لاين للملفات عبر
الشبكة العنكبوتية ، لعل أبرزها وأشهرها موقع virustotal  ، ومن هذا الموقع تم استنباط فكرة إنشاء برنامج لفحص الملفات بالإعتماد على مجموعة من نظم الحماية المشهورة . 
وفي هذا الدرس الجديد سوف نشرح هذا البرنامج الذي يدعى PhrozenSoft VirusTotal Uploader والذي سوف يوفر لك من الوقت بالدخول إلى أي موقع آخر لفحص الملفات ، حيث يمكنك فحصها مباشرة على سطح مكتب جهازك بعد تثبيت البرنامج مع مزايا وخصائص أخرى موجودة فيه .
 البرنامج عند استعماله وفتحه تقوم بسحب الملف الذي تريد فحصه ، ثم تنتظر بعض الثواني أو الدقائق حسب حجم الملف الذي تريد فحصه ، وبعد ذلك سوف يعطيك البرنامج نتيجة الفحص على مجموعة من نظم الحماية ، عن ما إذا كان الملف سليم أو ملغم ، مع مشاهدة البرامج التي كشفت التلغيم ، وإسم الملف الضار .
رابط تحميل برنامج PhrozenSoft VirusTotal Uploader

PhrozenSoft VirusTotal Uploader
 

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "الدرس : برنامج لفحص الملفات وكشف التلغيم باستخدام أشهر برامج الحماية"


الابتسامات الابتسامات