الدرس : شرح طريقة عمل نسخة احتياطية لجهازك واسترجاعها عندما تواجه مشاكل على جهازك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كثيرة هي المناسبات التي قد تواجه فيها مشاكل على جهازك بسبب برنامج معين قمت بتثبيته أو أسباب أخرى قد تكون مجهولة لديك ، وتحاول إصلاح المشاكل لكن بدون جدوى ، مما يجعلك تفكر في الإختيار الأخير الذي يلجأ له الكثيرون وهو عمل فورمات لجهازك . في الوقت الذي كنت ستتجنب هذا الخيار الإضطراري لو قمت بإنشاء نسخة احتياطية لحاسوبك ترجع لها كلما واجهت مشاكل معينة على جهازك.

في هذا الدرس الجديد سوف نتعرف على برنامج EASEUS Todo Backup  الذي يقوم بإنشاء نسخة احتياطية لحاسوبك واسترجاعها في أي وقت تريده ، كما يمكنك أيضا عبر هذا البرنامج
نسخ قرص صلب  كامل بجميع محتوياته الى قرص صلب  جديد ، ويمكنك أيضا البرنامج من عمل أسطوانة ذاتية الإقلاع إذا كنت ترغب في أي وقت استخدامها عندما يستعصي عليك الدخول إلى نظام التشغيل المثبت على جهازك...
 البرنامج له نسخة محدثة تستطيع تحميلها عبر رابط موقع البرنامج ، أو تستعمل النسخة القديمة التي شرحت عليها الدرس عبر الروابط أسفل الفيديو دائما .
     
رابط تحميل برنامج EASEUS Todo Backup على موقع mega

إضغط هنا

رابط تحميل النسخة الحديثة لبرنامج EASEUS Todo Backup على موقع البرنامج

EASEUS Todo Backup

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "الدرس : شرح طريقة عمل نسخة احتياطية لجهازك واسترجاعها عندما تواجه مشاكل على جهازك"


الابتسامات الابتسامات