مؤسس فايرفوكس يطلق متصفح brave الجديد سريع جدا و سيخلصك نهائيا من الاعلانات ومتوفر للوندوز وماك وأندرويد و IOS

صمم المتصفح الجديد Brave لمساعدة المستخدمين الذين يكرهون الإعلانات على صفحات المواقع التي يزوونها عبر الأنترنت ، وهذا المتصفح قام بتصميمه رندان إيتش ،  وهو المؤسس السابق لمتصفح موزيلا  فايرفوكس الذي غادر منصبه كما نعلم جميعا سنة 2014 ، وما يميز أيضا هذا المتصفح أنه موجه لمجموعة من أنظمة التشغيل كالوندوز والماك والأندرويد ثم نظام ios ، فضلا على أنه يعد من أسرع المتصفحات .


وحسب مطور هذا المتصفح ، فهو يقوم بتحميل صفحات الأنترنت التي تزورها بـ60% أسرع من ما هي عليها ، وهذا راجع إلى الإعلانات التي يتم تعطيلها ، ثم إزالة تتبع البيانات الخاصة ، وهو بالمناسبة مبني على نظام chromium مفتوح المصدر ، وهذا سيتيح لك تثبيت إضافات وتطبيقات غوغل كروم بدون مشاكل.

وحتى تقوم بتحميل هذا المتصفح لجميع أنظمة التشغيل السالفة ذكرها ، فيمكن زيارة موقع المتصفح ، حيث ستجد أيقونة تحميله للوندوز والماك ، ثم الأندرويد و ال ios عبر الرابط التالي :
brave

 

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "مؤسس فايرفوكس يطلق متصفح brave الجديد سريع جدا و سيخلصك نهائيا من الاعلانات ومتوفر للوندوز وماك وأندرويد و IOS"


الابتسامات الابتسامات