إذا لم تقم بهذه الخطوة سيتم تحديث حاسوبك إلى الوندوز 10 رغما عنك | مايكروسوفت ستجبرك على ذلك

بعد الفشل الذي تعرض له الوندوز 8 و إصدار بعده الوندوز 8.1 ثم بعده مباشرة الوندوز 10 ، يبدو أن مايكروسوفت مصرة على إرغام المستخدمين على نسيان الوندوز7 بالخصوص الذي يتواجد الآن في أكثر الحواسيب حول العالم ، فلم تقتصر مايكروسوفت على إزعاج المستخدمين برسالة إختيارية على شريط المهام بالترقية إلى الوندوز 10 ، ولكنها الآن مصرة على إرغامك على تحديث حاسوبك إليه ، فكيف ذلك ؟

إن عمليات التحديثات في الوندوز بجميع إصداراته كما يعلم الجميع تظهر من وقت لآخر ، لكن الجديد الآن وكما تحدثت الكثير من المصادر قبل أيام هو أن الوندوز 10 سيصبح recommended update ، وهذا يعني أنه بعد أن تقوم بالسماح للتحديثات في الوندوز، سيتم تلقائيا وإجباريا التحديث إلى الوندوز 10 ، لهذا في هذه التدوينة سنتحدث على كيفية التغلب على هذا المشكل الذي سيجعلك تقوم بالتحديث الإجباري للوندوز 10.


الطريقة التي سنعتمدها هي تعطيل التحديثات الخاصة بالوندوز ، وهذا يمكن عمله من خلال الذهاب إلى صفحة معلومات الحاسوب ، والضغط على windows update كما في الصورة:


 بعد ذلك إضغط على change settings كما في الصورة:


الآن سيتم نقلك إلى صفحة أخرى إخترnever check for updates كما في الصورة 


بعد ذلك إضغط على ok ، وهكذا تمنع تثبيت التحديثات بما في ذلك إرغامك على التحديث للوندوز 10.


ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "إذا لم تقم بهذه الخطوة سيتم تحديث حاسوبك إلى الوندوز 10 رغما عنك | مايكروسوفت ستجبرك على ذلك "


الابتسامات الابتسامات