هل تعلم أن هناك لعبة مخفية وجميلة في شات الفيسبوك يمكنك لعبها مع أصدقائك | إكتشف كيف تقوم بإظهارها

من بين أسرار الفيسبوك وبالخصوص تطبيق ال Messenger على الهاتف هو توفره على لعبة يمكن أن تلعبها مع أصدقاءك ، لكنها غير ظاهرة للمستخدمين وتتطلب منك إرسال رسالة إلى صديقك عبارة عن كود حتى تقوم بإظهارها ، هذا ما سنتعرف عليه في هذه التدوينة الجديدة حتى تضيفها إلى معلوماتك ، فقد تحتاج إلى اللعب مع أصدقاءك عبر الفيسبوك ، لذلك هذه اللعبة لن تحتاج  منك أن تقوم بتثبيت أي شئ يذكر ، فقط أرسل الكود للصديق الذي تريده وهكذا يمكن اللعب معه .



 أولا إفتح تطبيق ال Messenger وقم بإرسال إلى أي صديق هذا الكود : fbchess play@

تلقائيا ستفتح معك لعبة الشطرنج كما في الصورة :




بعد ذلك وحتى تلعبها مع صديقك يتم تحريك البيدق في الشطرنج ، فعليك أن تضع بعض الأوامر ، فمثلا إذا كنت تريد تحريك البيدق الرابع إلى الخانة e4 أرسل : @fbchess e4



وحتى تقوم بإظهار جميع الأوامر التي عليك إرسالها أو يرسلها لك صديقك للعب ، فقم بإرسال @fbchess help وستفتح معك نافذة بهذا الشكل 



من الصورة تظهر لك جميع الأكواد التي يجب إرسالها لتحريك البيدق على الشطرنج ، وهكذا يمكن الإستمتاع مع أصدقاءك .
 

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع " هل تعلم أن هناك لعبة مخفية وجميلة في شات الفيسبوك يمكنك لعبها مع أصدقائك | إكتشف كيف تقوم بإظهارها"


الابتسامات الابتسامات