ثلاثة قنواة عربية على اليوتوب لتعلم أسس و قواعد الهندسة و التوزيع الموسيقي و حقق أرباح مالية منها

القنوات التعليمية على اليوتيوب الناطقة باللغة العربية أصبحت تختص في العديد من المجالات ، حيث أنها تقدم محتوى رائع جدا وهدفها الأساسي تقديم دورات تكوينية للشباب العربي يمكن أن تعود  بالنفع عليهم ، وإن أحسنوا استغلالها  لتحقيق أرباح مادية يمكن أن تحقق لهم ثروة مالية هامة ، وحتى نتعرف على بعض النماذج لهذه القنوات ، هناك الكثير يختض في مجال تدريس التوزيع الموسيقي وتعلم تقنياته و أسسه و مبادئه ، وسأطلعكم في هذه التدوينة على  ثلاث قنوات عربية على اليوتيوب مختصة في هذا المجال و طريقة الاستفادة منه أيضا لتحقيق أرباح مادية .


Moroccan Bangerz
 



القناة الأولى التي سنتطرق في ذكرها هي Moroccan Bangerz لشاب مغربي الجنسية ،وهو موزع موسيقي محترف له من الخبرة 5 سنوات ،فقرر مشاركة خبرته في هذا المجال ، وذلك من خلال نشر دروس و شروحات للإنتاج الموسيقي باستعمال برامج لم يسبق لأحد شرحها باللغة العربية فقط بمتابعة  قناته  ، فيكفي الدخول على رابط القناة و الاشتراك بها لتتوصلوا بجديد الدروس المنشورة عند نشرها و لتستفيدون من هذا المجال أكثر خصوصا عندما تكون الشروحات المقدمة من طرف شخص محترف .على أسس و مبادئ هذا المجال .

------------------------------

Audio Zone
 




القناة الثانية هي Audio Zone هي قناة عربية كذلك تقدم مبادئ و قواعد الهندسة الصوتية بصفة عامة ليكون عملك على أسس صحيحة حيث يقدم الدروس كل من الموزع الموسيقي فايز صيداوي و موزع أخر يطلق على إسمه تايروس من خلال دروس قيمة جدا تعد بمثاية ثروة في هذا المجال .

---------------------------------

Arabic eq
 



القناة الثالثة و الأخيرة هي Arabic eq قناة جيدة تقدم لكم أبرز النصائح و الحيل في الإنتاج و التوزيع الموسيقي و ذلك من خلال فيديوهات مسترسلة تتظمن شروحات إستعمال لعديد من البرامج المختصة في مجال صورة و يكفي متابعة القناة الإشتراك بها ليصلك جديدها .

-------------------------

الأن بعد تعرفنا على هذه القنوات المختصة في تعليم الهندسة الصوتية و التوزيع الموسيقي سأبين لكم طرق إستغلال هذه الدورات بعد التعلم منها فعند اكتساب التجربة و الخبرة في الإنتاج الموسيقي يمكن بيع هذه الإنتاجات من خلال شركات التسجيل الموسيقى .

نعم فعلى على سبيل المثال أنت قمت بتلحين لحن راب يمكنك مراسلة العديد من الشركات المختصة في التسجيل الموسيقي و إرسال عينات من إنتاجك عند موافقة  تلك الشركات على مشاريعك سيتصلون بك و بذالك ستتمكن من بيع إنتاج على موقع itunse و amazon و العديد من المتاجر الإلكترونية المختصة في بيع الموسيقى و بذالك تحقيق أرباح محترمة . 

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع " ثلاثة قنواة عربية على اليوتوب لتعلم أسس و قواعد الهندسة و التوزيع الموسيقي و حقق أرباح مالية منها"


الابتسامات الابتسامات