حيلة لمعرفة جميع أسرارك وجميع المعلومات التي يعرفها عنك الفيسبوك

عندما تقوم بإنشاء حساب على الفيسبوك فأنت توافق على سياسة استخدام الموقع ، وتسمح للفيسوك أيضا بتتبع نشاطاتك ، وهذا حتى تسهل عليها توجيه الإعلانات المناسبة لك ، الشئ الذي سيجعلها تربح أكثر من المعلنين ، وهذه سياسة تقوم باتباعها أبرز الشركات الكبرى كغوغل مثلا .

وحتى تتعرف على كل ما تعرفه الفيسبوك عنه ، فقد نشر موقع
businessinsider موضوع بهذا الخصوص، فارتباطا بموافقتك على سياسة الفيسبوك ، ونشاطك على هذه الشبكة الإجتماعية ، من تسجيلات الإعجات التي تقوم بها للصفحات والمنشورات ، إضافة إلى التعليقات وطبيعة المنشورات التي تقوم بوضعها، معلوماتك الشخصية التي وضعتها من العمر و حالتك الإجتماعية ووظيفتك ...، تجعل هذه الآشياء كلها الفيسبوك تجمع عنك معلومات تساعدها كما ذكرنا في الأول في  توجيه الإعلانات ، كما لا ننسى أيضا نشاطك على الأنترنت والمواقع التي تزورها، فالفيسبوك يقرأ الكوكيز ليساعده في فهم شخصيتك .


وطريقة الوصول إلى جميع ما تعرفه عنك الفيسبوك أسهل ما يكون ، فيكفي أن تضغط على إغلاق أي إعلان يظهر لك على حسابك ،ثم تضغط على لماذا أرى هذا ؟ كما في المثال التالي:


بعد ذلك ستفتح معك نافذة أخرى إضغط كما في الصورة:


الآن تلقائيا ستظهر جميع المعلومات التي جمعها الفيسبوك عنك وبالضغط على أي قسم ستظهر هذه الإهتمامات :


كان هذا كل شئ ، وأراك في تدوينة جديدة بحول الله .

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "حيلة لمعرفة جميع أسرارك وجميع المعلومات التي يعرفها عنك الفيسبوك"


الابتسامات الابتسامات