هذه أفضل 4 أجهزة الراوتر لسنة 2016 والتي ظهرت في مؤتمر CES 2016

في إطار مؤتمر CES 2016 الذي كان قد أقيم في مدينة لاس فيجاس الأمريكية ، قامت العديد من الشركات في عدة مجالات باستعراض أجهزتها ، فكانت المفاجئة كبيرة جدا حيث عاينا مدى التقدم الكبير الذي وصلت إليه التكنولوجيا ، والإبداع في تصميم وبرمجة أجهزة أصبحت تحاكي الكثير من الخدمات على أرض الواقع ، كما شمل الإبداع أيضا أجهزة التوجيه المنزلي أو ما يعرف بالراوتر ، حيث تم تقديم عدد كبير جدا منها انتقيت لكم أفضلها في هذه التدوينة ، مع العلم أنها ستتوفر في الأسواق في الأشهر القليلة المقبلة .
 D-LINK Unified Home


تصل سرعة نقل البيانات عليه إلى  5,5 GHZ ، وهو من أجهزة التوجيه الذي صمم خصيصا للتخفيف من استهلاك الطاقة من الأجهزة الأخرى التي تتصل بالنت طوال الوقت ، وهو قادرعلى توصيل إشارة الشبكة لأماكن بعيدة جدا.
 ------------------------------------

Netgear Nighthawk X4S AC2600


يعتبرالآن من أسرع أجهزة التوجيه الراوترالموجودة في الأسواق ، حيث تصل سرعته إلى  2.5 Gbps ، ويتوفرعلى معالج ثنائي النواة سرعته 1.7 GHZ ، ويدعم أيضا عرض الفيديوهات على الأجهزة بدقة 4K
-----------------------------------

LINKSYS EA9500 MAX-STREAM™ AC5400 TRI-BAND WI-FI ROUTER


مقدم من شركة LINKSYS ويبلغ ثمنه 399 دولار ، وما يميزه أنه يدعم عرض الفيديوهات بدقة 4K ، تبلغ سرعة نقل البيانات عليه إلى 5.3Gbps ، وهي سرعة فائقة جدا .
----------------------------

TP-LINK’s SR20 Smart Home router
 


يتوفر على معالج ثنائي النواة ويتوفرعلى شاشة تعمل باللمس ، سرعته  5GHz   وتصل سرعة نقل البيانات عليه 1,300Mbps

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "هذه أفضل 4 أجهزة الراوتر لسنة 2016 والتي ظهرت في مؤتمر CES 2016"


الابتسامات الابتسامات