نظف وسرع حاسوبك بخدمة ccleaner cloud الجديدة وبدون تثبيت البرنامج

أصبح بالإمكان الآن تنظيف حاسوبك سحابيا عبر برنامج ccleaner المعروف دون الحاجة إلى تثبيته ، حيث وفرت الشركة هذه الخدمة قبل مدة ليست بطويلة ، وذلك بإنشاء حساب في هذه الخدمة ثم تثبيت بريمج صغير عبارة عن سيرفر يربط حاسوبك بالحساب على ccleaner cloud ، وهكذا ستتمكن من تنظيفه سحابيا حتى وإن كنت تستعمل حاسوب آخر .


هذه الخدمة يمكن الإستفادة منها عبر الدخول إلى الرابط التالي :

ccleaner cloud

قم بالضغط على sing in لتسجيل حسابك ، ثم سيتم بعد ذلك إرسال رسالة التفعيل إلى بريدك الإلكتروني في بضع دقائق، تضغط على الرابط داخلها لتفعيل الحساب ، ثم سيتم تحويلك إلى صفحة جديدة لاختيار كلمة السر ، وبعد ذلك تضغط كما في الصورة لتحميل البريمج الصغير




بعد تحميله وتثبيته ثم فتحه ، سجل الدخول بنفس معلومات الحساب الذي وضعتها :



الآن بعد تسجيل الدخول ، ستفتح نافدة في متصفحك تضغط على إسم حاسوبك ، وتضغط على قسم ccleaner ثم تبدأ في تنظيف ماتريده على حاسوبك


في باقي الأقسام يعطيك كثير من المعلومات عن الحاسوب  و سرعة الأنترنت و الرام والمعالج والعمليات  التي تتم في الخلفية ثم مساحة القرص الصلب ،و أشياء أخرى يمكنك اكتشافها بنفسك والإستفادة منها.

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع "نظف وسرع حاسوبك بخدمة ccleaner cloud الجديدة وبدون تثبيت البرنامج "


الابتسامات الابتسامات