أفضل أربعة مواقع عربية للتعرف على جميع طرق الهجرة إلى أي بلد أوروبي أو أمريكا وأستراليا + روابط التقديم للهجرة

لأن الكثير من الشباب العربي الآن أصبح يهتم بالهجرة إلى دول أخرى تكون فيها مستوى المعيشة أفضل ، ولأني شخصيا أتوصل بعدة أسئلة خصوصا من بعض المتابعين للمدونة من الدول العربية التي فيها حروب ومشاكل اجتماعية كبيرة ، ارتأيت في هذه التدوينة الجديدة أن أشارك معك أربعة مواقع عربية ، تقةم بتقديم للمستخدمين جميع الطرق القانونية التي يمكن عبرها الهجرة ، سواؤ تعلق الأمر للدراسة ، أو اللجوء السياسي ، أو طرق الإقامة الشرعية الأخرى كعامل أو صاحب كفاءة مهنية ...

-------------------

1--- arabineuropa





هو من المواقع الرائعة جدا والذي يعطيك جميع المعلومات الخاصة بالهجرة إلى دول أوروبا وأمريكا ، حيث ستجد أقسام لهذه الدول  وبالضغط على أي واحدة منها ستجد مواضيع عنها ، وطريقة الهجرة إليها مع روابط التقديم للهجرة ، بالإضافة إلى معلومات غنية يقدمها صاحب الموقع عن ظروف العيش في هذه الدول ، وطرق اللجوء إليها أيضا بالنسبة للذين يعيشون في بلدان بها حروب كسوريا مثلا ، بالتالي فهو موقع سيفيدك كثيرا في حالة ما رغبت للهجرة إلى أي بلد .
-----------------------

2--- arabiccanada





يمكن من خلالها أن تهاجر إلى كندا طبعا قانونيا ، وستجد في هذا الموقع كل ما تحتاج أن تعرفه عن كندا ونظام الهجرة الخاصة بها ، بالإضافة إاى مقالات عن جميع التغييرات التي قد تحدث من وقت لآخر خصوصا في ظل الحكومة الجديدة .
-----------------------

3--- ec.europa






هو موقع تابع للمفوضية الأوربية ، ويقدم جميع المعلومات التي ستحتاجها قبل التقديم للهجرة إلى بلد ما في الإتحاد الأوروبي ، فبعد أن تدخل إلى هذا الموقع ستجد قائمة في الجانب الأيمن ، تقوم فيها بتحديد ما ترغبه في الهجرة ، كعامل مثلا أو طالب أو موظف ...إلخ ، ثم تحدد مؤهلاتك ، وأخيرا الدولة التي تنوي الهجرة إليها ، ثم سيعطيك الموقع معلومات ، وفي قسم الروابط ستجد الكثير منها لتحويلك إلى صفحة التقديم للهجرة أو لمعرفة معلومات أكثر .
------------------------

4--- immig-us




هو من المواقع العربية المهمة جدا أيضا ، والذي ستجد فيه معلومات كثيرة عن الهجرة إلى عدة بلدان أوروبية وكندا ثم أمريكا وأستراليا ، فضلا عن ذلك فهو يقدم عدة معلومات عن السكن والإقامة ، والسياحة ، ثم طرق اللجوء والدراسة ، بالتالي فهو موقع مفيد ومصدر مهم يمكن الرجوع إليه  دائما أدعوك لتكتشفه .


ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

كابو بلوجر

0 التعليقات لموضوع " أفضل أربعة مواقع عربية للتعرف على جميع طرق الهجرة إلى أي بلد أوروبي أو أمريكا وأستراليا + روابط التقديم للهجرة"


الابتسامات الابتسامات